×

صيدانت تكشف عن الأسماء الموجودة في ثلاثة لوائح لانتخابات بلدية صيدا

التصنيف: الانتخابات

2016-04-22  11:38 ص  1130

 

هلال حبلي

تتصاعد وتيرة المعركة الانتخابات البلدية في مدينة صيدا وكما وعدناكم في جريدة صيدانت بوضع اسماء اللوائح المتداولة بين ايدكم ويبدو انه ستولد لائحة ثالثة خلال ساعات بعد نشر هذا الخبر. وهذه الأسماء قابلة للتغيير من قبل السياسيين الداعمين لهذه اللوائح.

اللائحة الاولى وهي برئاسة محمد السعودي مكتملة الاعضاء 

واما اللائحة الثانية فهي لائحة اللقاء الديموقراطي المدعومة من التنظيم الشعبي الناصري وحسب المصادر لصيدانت انه من الممكن ان بتم الاعتماد على 11 عضو مع استكمال المشاورات لتامين لائحة مقفلة وهذه الاسماء ممكن ان تتغير حسب الاجواء داخل اللقاء وهم عمر دندشلي وفؤاد الصلح وماجد عبد الجواد ومطاع غبورة ووليد حشيشو ويوسف حنينة ومصعب حيدر وعزيز عسيران وعبدالقادر بساط وعمر الحلبي واحمد جويدي. 

اما اللائحة الثالثة التي سيعلن عنها خلال ساعات وهي برئاسة الدكتور علي الشيخ عمار وعرف من  الاسماء الاولى منها الشيخ علي الصياد.

صيدانت اتصلت بالدكتور علي حيث اكد تشكيل لائحة تضم الاسلاميين المستقلين البعيدين عن الاطار الحزبي وسيعقد غداً  لقاء في مدينة صيدا مع مجموعة من الاشخاص التي يهمها العمل البلدي بهدف مناقشة الترشيحات ووضع الية للاختيار والمكننة الانتخابية  بيان 

في إطار التحضير للإنتخابات البلدية و الإختيارية التي ستجري في الثاني و العشرين من أيار القادم ، أجرى رئيس المنظمة اللبنانية للعدالة الدكتور علي الشيخ عمار مشاورات مع عدد من أبناء مدينة صيدا و خلص إلى التالي :

١- عقد لقاء موسع يوم الثلاثاء القادم يتم خلاله التداول في الشأن البلدي و الإنتخابات البلدية القادمة .

٢- حض الإخوة المشاركين على تقديم ترشيحاتهم قبل نهاية شهر نيسان الحالي .

٣- الإتفاق على تشكيل لائحة مكتملة تضم عدداً من الوجوه الإسلامية المصممة على إجراء الإصلاحات الضرورية و القادرة على رعاية شؤون المدينة و تلبية حاجات أبنائها بما يحقق نوعاً من التنمية التي تتلاءم و روح العصر و تواكب التحولات الجذرية التي تشهدها البلدان الإسلامية من حولنا .

الجمعة ، ٢٢ نيسان ٢٠١٦

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا