×

الحريري التقت العميد شحادة و"جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا"

التصنيف: الشباب

2016-04-23  02:55 م  275

 

عرضت النائب بهية الحريري الوضع الأمني في صيدا ومنطقتها مع قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة الذي التقته في مجدليون .
كما استقبلت الحريري وفدا من الهيئة الادارية لجمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا برئاسة رئيس الجمعية كامل كزبر وضم: نائب الرئيس نسرين غزاوي وأمين السر طارق أبوزينب ومسؤول الاعلام مصطفى حبلي ومسؤول  النشاطات ربيع العوجي والمسؤول اللوجستي ابراهيم الحريري ومستشار الجمعية نقيب الغواصين محمد السارجي .
واطلع الوفد الحريري على تحضيرات الجمعية لإفتتاح الموسم الصيفي 2016 لا سيما لجهة   استكمال ما بدأته بالتعاون مع بلدية صيدا من عملية تأهيل وتجهيز  لجزيرة صيدا " االزيرة" ومحيطها لتفعيل الحركة السياحية والأنشطة البحرية على هذا المعلم السياحي التاريخي الذي يشكل متنفسا للمدينة والمنطقة، او لجهة الأنشطة التي تعدها الجمعية لهذا الموسم.
والتقت الحريري مدير مكتب النشاطات الروحية في مطرانية صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس الشماس ابراهيم ابراهيم الذي اطلعها على الأنشطة التي يقوم بها المكتب.
وكانت الحريري استقبلت عميد كلية الآداب في الجامعة اللبنانية الدكتور محمد ابو علي يرافقه الدكتور محمد طه وعلي بوياسين وطارق ابو علي، حيث جرى البحث بقضايا تربوية وثقافية.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا