×

حداد في تكريم اعلاميي صيدا: نشعر بمعاناتكم ورسالتكم صعبة جدا

التصنيف: الشباب

2016-04-25  12:21 ص  233

 

كرم راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد اعلاميي صيدا ومنطقتها، في حفل عشاء سنوي، نظمته المطرانية على شرفهم في مطعم "الشاتو روج" في الصالحية شرق صيدا، "تقديرا لدورهم في نقل الخبر والصورة وتغطية الاحداث ومواكبتهم لانشطة المطرانية".

وكان في استقبال الاعلاميين الى جانب حداد الاباء: سمير نهرا، سليمان وهبي وجهاد فرنسيس.

والقى حداد كلمة توقف فيها "عند الظروف الصعبة التي يمر بها الاعلام اللبناني عموما، وانه على الرغم من كل ذلك ما زال الاعلاميون يؤدون دورهم على أكمل وجه". وقال: "أرحب بالاعلاميين في منطقة صيدا والجنوب، طبعا اللقاء السنوي الذي نقوم به دائما ليس لقاء تكريميا وانما هو لقاء أخوي نجتمع بكم ونتبادل معكم أخباركم ونتعرف عليكم أكثر".

أضاف: "نشعر بمعاناتكم والرسالة التي تقومون بها وهي مهمة صعبة جدا. نسمع بأزمة الاعلام والجرائد والاعلام المكتوب، خصوصا المرئي، الذين يمرون بأزمات، البعض لا يدفع لموظفيه وأنتم ما زلتم مستمرون برسالتكم وأتمنى أن تبقوا مستمرون ودائما نتابع ما تنشروه من أخبار وتبثوه من صور".

وختم: "المجتمع هذا يبنى على إعلامييه، أنتم نواة في هذا المجتمع، وانطلاقا من هنا نكرر التزامنا بالوقوف الى جانبكم في المسيرة التي تقومون بها في الجنوب وفي لبنان كله".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا