×

لماذا دعمت الجماعة الإسلامية محمد السعودي لولاية جديدة؟

التصنيف: الانتخابات

2016-04-28  12:38 م  777

 

اللجنة الإعلامية للإنتخابات البلدية 2016:

بعد ست سنوات متواصلة من العمل تحولت علاقة الجماعة الاسلامية ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الى شراكة حقيقية هدفها الاساسي انماء وتطوير مدينة صيدا.

ولم يكن مفاجأ ان تكون الجماعة الاسلامية اول من تمنى على المهندس محمد السعودي ترشحه لولاية ثانية لاكمال المسيرة التي بدأها بالشراكة مع تيار المستقبل.

وفي مقابلة مع المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود حول اسباب دعمهم للسعودي قال:" عندما تضع نصب عينيك النجاح عندها تبحث عن كل الأسباب التي تساعدك على ذلك بعد صدق النية.. ومن هنا كان اختيارنا وتأييدنا للمهندس محمد السعودي، ليس فقط لشخصه، رغم انه يمتلك من الصفات الشخصية الحميده الكثير، إنما لكفاءته ونظافة كفه ونجاحه المشهود في عمله وحرصه على خدمة مدينته بعيدا عن الحسابات السياسيه او المكاسب المالية وهذا ما يعرفه القريب والبعيد."

وتابع حمود بالقول :"لقد اثبت المهندس السعودي ومعه فريق عمله في المجلس البلدي ان تحقيق الإنجازات ليس بالأمر المستحيل مع اصحاب الهمم العاليه والإرادات الصلبه والنوايا الصادقة وهذا ما تُرجم مشاريع ضخمة تم تحقيقها بعدما كانت حلما راود الكثيرين من أبناء المدينة.. وهنا لا يمكن ان نتجاهل دور البلديات السابقة التي وضعت المداميك الاولى لكثير من هذه المشاريع.
وصحيح ان ليس كل ما يلمع ذهباً، ولكن الأصح ان الجبل الأسود اصبح اخضراً "والشمس طالعه والناس آشعا ".
لهذا كله واستكمالا للمشاريع التي بوشر بها وحرصاً على احلام كثيرة نحلم بتحقيقها كما تحقق ما قبلها ولان النجاحات تقاس بالانجازات وليس بالشعارات ولاننا نحب الخير لصيدا وابنائها، أيّدنا الرئيس السعودي لولاية ثانيه."

وردا على سؤال حول الهجوم الذي يتعرض له السعودي من البعض قال حمود:" اما ما يتعرض له السعودي والمجلس البلدي ومشاريعه ( الناجحة ) من هجوم فهو امر مستغرب ومستهجن، ليس لان السعودي فوق النقد والمساءلة او ان المشاريع قد لا يشوبها بعض الثغرات، وهذا ما أكد عليه السعودي نفسه عندما دعا كل من عنده اي ملاحظه لبحثها معه لمعالجتها او لتوضيحها، ولكنه مستغرب ومستهجن لان عنوانه هو سياسي اكثر من كونه إنمائي تحت عنوان ان الرئيس السعودي أعلن ترشيحه من مكان بعينه!! ورغم توضيحه لحقيقة ما حصل، ونحن شهود على ذلك، الا ان ذلك ينطبق عليه المثل القائل "كلمة حق يراد بها... تصفية حسابات سياسية".

وحول موضوع العلاقة مع تيار المستقبل اجاب حمود: "موضوع اتفاقنا مع تيار المستقبل على دعم السعودي ولائحته هو مستمر وثابت لانه مبنيٌّ على تجربة ناجحة وأسس واضحة وبرنامج عمل متفق عليه يهدف الى تحقيق المزيد من الإنجازات للمدينة على كافة الصعد التنموية والخدماتية والبيئية وغيرها."

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا