×

بلدية صيدا كرمت فريق الأهلي– صيدا لتأهله لتمثيل لبنان في بطولة نيمار جونيور في البرازيل

التصنيف: رياضة

2016-05-14  11:45 م  393

 

برعاية رئيسها المهندس محمد السعودي كرمت بلدية صيدا فريق النادي الاهلي صيدا لاحرازه المركز الاول في التصفيات المؤهلة لبطولة نيمار جونيور 5 في البرازيل وذلك في احتفال اقيم في قاعة القصر البلدي بحضور نائب رئيس النادي الاهلي الدكتور ناصر حمود ممثلا النائب بهية الحريري ورئيس النادي احمد الحريري ، عضو منسقية تيار المستقبل في الجنوب رمزي مرجان،  عضو المجلس البلدي كامل كزبر ، السفير السابق عبد المولى الصلح ورئيس نادي الفداء الرياضي صيدا نزار الرواس وممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة أسامة أرناؤوط  وامين سر النادي الأهلي خالد بديع ومدير الرياضة محيي الدين جمال ومسؤول العلاقات العامة نور ادريس، ورئيس اللجنة التكريمية ارياضية البطل الأولمبي احمد المصري ومسؤول الاعلام في قطاع الرياضة في تيار المستقبل في الجنوب  حسام كشتبان  وممثلو عدد من الاندية الرياضية في صيدا .. 
بعد كلمة ترحيب من ممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة اسامة ارناؤوط بارك فيها للفريق احرازه المركز الاول ومتوجها بالشكر لبلدية صيدا بشخص رئيسها المهندس محمد السعودي وما حققه من انجازات طوال السنوات الست بالاضافة الى دعمه جميع الانشطة الرياضية في المدينة ..القى الدكتور ناصر حمود كلمة النادي الأهلي شاكرا البلدية على مبادرتها بالتكريم وناقلا الى الحضور تحيات النائب بهية الحريري ورئيس النادي احمد الحريري وقال : مرة اخرى يرفع النادي الاهلي اسم صيدا عاليا الى مستوى رياضي عالمي على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها وذلك بفضل لبطاله واصرارهم الدائم على تحقيق افضل الانجازات . انا النادي الاهلي اثبت انه حتى في احلك الظروف لا شيء مستحيل وما هو التأهل الى النهائيات في البرازيل الا تاكيدا على ان النادي الاهلي اصبح بمصاف اعرق النوادي الرياضية في لبنان ونتمنى لابطالنا النجاح والتوفيق في البرازيل ولنا ملىء الثقة بهم كي يرفعوا اسم صيدا ولبنان عاليا .. 
وتحدث السعودي مهنئا الأهلي على البطولة التي احرزها ومتمنيا له التوفيق في هذه المشاركة العالمية وان يرفع اسم صيدا ولبنان عاليا ، مستعرضا انجازات البلدية لا سيما على المستوى الرياضي وخاصة مشروع اقامة منشآت رياضية جديدة في مدينة رفيق الحريري الرياضية ودعم الأندية والأنشطة الرياضية في صيدا . وقال: لقد قمنا بواجبنا وسنتابع ونقدم كل شيء خير لصيدا . 
وفي الختام جرى تكريم اعضاء فريق الأهلي الفائز بالبطولة حيث سلمهم السعودي بمشاركة حمود وارناؤوط دروعا تقديرية ، بعد تقديم وتعريف لكل منهم من  المسؤول الاعلامي في النادي ايمن هواش. وهم : كابتن الفريق احمد حجازي، سليم حمادي، اسلام سليمان ، محمد الددا ، اسماعيل قاسم ، حسين البابا ، عبد الغني البابا ومدرب الفريق مصطفى جمال كما جرى تكريم امين سر النادي الاهلي خالد بديع .. 
 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا