×

السعودي الحفل الختامي لسباق الركض الإيطالي – اللبناني – الفلسطيني ( ففيستا)

التصنيف: رياضة

2016-05-16  10:59 م  398

 

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الحفل الختامي توزيع الميداليات على الفائزين في السباق الإيطالي – اللبناني – الفلسطيني (ففيستا) والذي  أقيم في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا بتنظيم من  مكتب التعاون الإيطالي والجمعية الإيطالية( الرياضة للجميع : يوسيب) بالتعاون مع بلدية صيدا والشبكة المدرسية المستقلة لصيدا والجوار ووكالة الأونروا ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، وجمعيات رياضية إيطالية مختلفة.

وشارك في السباق ( ركض لمسافة 100-400 متر) 500 طالب وطالب ( لبناني وفلسطيني ) أعمارهم بين 8-13 عاما  من مختلف مدارس الشبكة المدرسية في صيدا والجوار ومدارس وكالة الأونروا للاجئين الفلسطينيين.

حضر الحفل إلى جانب المهندس السعودي  مدير وكالة الأنروا في لبنان السيد ماتياس شمالي، وممثل السفارة الإيطالية السيد جان أندريا ساندري ومساعدته الأنسة لارا ضو، وعن الجمعية الإيطالية الرياضة للجميع يوسيب السيد ماكسيمو توسيني ، ومنسق عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الأستاذ نبيل بواب، وعضو المجلس البلدي في صيدا السيدة عرب رعد كلش وممثلين عن مدارس الأونروا .

وألقيت كلمات للسعودي وشمالي وتوسيني نوهت بإقامة السباق للمرة الثالثة في صيدا والسادسة في لبنان وأهميته في تعزيز أواصر العلاقة الطيبة بين الطلاب الصغار من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.

بعد ذلك وزع السعودي وشمالي وبواب وتوسيني الميداليات على المشاركين في السباق .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا