×

وفد من سفارة الإمارات زار بلدية صيدا والتقى السعودي لبحث تحضيرات إفتتاح

التصنيف: سياسة

2016-10-21  06:44 م  369

 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  وفدا من سفارة  الإمارات العربية المتحدة في لبنان ضم سعادة الأستاذ مسلم المنصوري وسعادة الأستاذ محمد المحرزي والدكتور محمد ياسين،  وذلك بحضور المهندسين بشير الديماسي و معمر سلوم، وممثلة شركة NTCC   السيدة نسرين غزاوي، ومستشار السعودي المهندس محمد السيد.

وجرى خلال اللقاء البحث في تحضيرات إفتتاح حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان العامة في صيدا التي تم إنجازها قبالة المسجد العمري الكبير على بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري بهبة مقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإثر الزيارة أدلى الأستاذ المنصوري بالتصريح التالي:

بتوجيهات من سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان الأستاذ حمد سعيد الشامسي ، الذي كان له الدور الأساسي في إنشاء حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان العامة في صيدا، زرنا سعادة الرئيس محمد السعودي لمتابعة تشغيل حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان في صيدا وقمنا  بزيارة ميدانية اليوم للحديقة واطلعنا عليها والحمدلله هي مكتملة.

وقد تناقشنا  اليوم مع الرئيس السعودي بالتجهيز للافتتاح وان شاء الله سيكون قريبا .

ونتمنى ان تنال الحديقة رضى سكان صيدا وتكون عند حسن ظنهم وتوقعاتهم .

وكان الأستاذ المنصوري نوه خلال اللقاء  بجهود بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي لجعل المدينة مقصدا ومزارا للوفد السياحية لجماليتها ونظافتها وبيئتها الأخاذة..

من جهته شكر المهندس السعودي لدولة الإمارات ولسفيرها في لبنان ولمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية على مكرمتهم تجاه المدينة وإنجاز حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان العامة التي تشكل رئة هامة لمدينة صيدا وأهلها، وهي تنضم إلى الحدائق العامة في المدينة.

ولفت إلى أن أعمال  النظافة  التي كانت محل تنويه الأستاذ المنصوري تتم في صيدا بإشراف شركة NTCC   بشخص رئيسها الأستاذ ماهر السايس،  وممثلتها الحاضرة بيننا الأستاذة نسرين غزاوي.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا