×

بلدية صيدا ترفع أعلاما إماراتية ولبنانية ويافطات الشكر العملاقة

التصنيف: بلديه صيدا

2016-10-27  09:00 م  1421

 

عشية موعد إفتتاح حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان العامة، المقرر ظهر السبت 29-10-2016، والكائنة قبالة المسجد العمري الكبير في مدينة صيدا على بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري ، رفعت بلدية صيدا أعلاما لبنانية وإماراتية عملاقة قامت فرق الطوارىء في بلدية صيدا بتثبيتها  في محيط الحديقة التي تم إنجازها بتمويل وهبة من مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية برعاية سفير  دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور حمد سعيد الشامسي.
 
كما رفعت أعلاما لبنانية وإماراتية على طول البوليفار البحري المؤدي إلى مكان الحديقة.
 
كما قامت فرق  البلدية  بتثبيت يافطات الشكر العملاقة داخل الحديقة إلى دولة الإمارات ومؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان ولسعادة السفير الشامسي  على هذه المكرمة البيئية الهامة لمدينة صيدا  وأهلها ومنطقتها.
 
وجاء في يافطات الشكر التي رفعتها بلدية صيدا:  شكرا دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان على هذه المكرمة.. مكرمة من دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية سفير دولة الإمارات العربية المتحدة سعادة  الدكتور حمد سعيد الشامسي..حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان.
 
وكانت  سفارة الامارات في لبنان أعلنت في بيان لها انها ستفتتح في الاولى والنصف من بعد ظهر بعد السبت29-10-2016  حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان" في مدينة صيدا، بهبة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية. ويتخلل الافتتاح كلمة لسفير الدولة حمد سعيد الشامسي، الرئيس فؤاد السنيورة، النائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي. واوضحت السفارة في البيان انه كان تم وضع حجر الاساس للحديقة  بتاريخ 2/07/2015.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا