×

قمر الدين وعلم الدين جالا مع السعودي على مشاريع صيدا ونوها بتجربة بلدية صيدا في التخلص من أزمة النفايات

التصنيف: بلديه صيدا

2016-11-20  08:16 م  475

 

لبى رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين ورئيس بلدية الميناء الأستاذ عبد القادر علم الدين على رأس وفد ، دعوة  رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  لجولة مشتركة على المشاريع البيئية والإنمائية  في المدينة شملت: معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة ، وحديقة المهندس محمد السعودي التي أنشئت على أرض جبل النفايات (سابقا)، وحديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان العامة  ، ومرفأ صيدا التجاري الحديث ومرفأ الصيادين الحالي.

 وشارك في الجولة عضوا المجلس البلدي في مدينة صيدا السيدة عرب رعد  كلش والمهندس علي دالي بلطة ومستشار الأستاذ السعودي المهندس محمد الزين.

وخلال الجولة في معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة  إستمع الوفد لعرض عن سير العمل فيه قدمه المهندس سامي بيضاوي ولا سيما الطرق التقنية الحديثة في معالجة النفايات وفرزها .

ونوه كل من المهندس قمر الدين والأستاذ علم الدين بتجربة بلدية صيدا وجهود رئيسها المهندس محمد السعودي التي تكللت بالنجاح في تحقيق مشاريع بيئية مميزة للمدينة يشهد لها بأنها مشاريع رائدة ،حيث تنعم المدينة ومنطقتها منذ عدة سنوات بالنظافة، ولا تعاني من أزمة نفايات ترزح تحت وطأتها العديد من البلديات والمناطق وتعمل جاهدة للتخلص منها .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا