×

الرعاية تطلق مشروع كنزة الشتاء للعام 2016لأيصال 1700 كنزة لطلاب المدارس الرسمية والأيتام

التصنيف: الشباب

2016-11-28  11:52 م  189

 

أطلقت الرعاية مشروع كنزة الشتاء للعام 2016 بهدف توأمة المدارس الرسمية والخاصة وإدخال الدفء على الطلاب المحتاجين عبر تقديم كنزة الشتاء لهم لتقيهم من برد الشتاء.
المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب خلال إطلاقه المشروع لهذا العام أشار إلى أن مشروع كنزة الشتاء يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه.وأكّد مجذوب على حرص أهل مدينتي صيدا وصوروجوارهما كل عام على المساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية. وأضاف مجذوب أن الرعاية بصدد تقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 1700 تلميذ ويتيم من طلاب المدارس الرسميةمن عمر 6 الى 12 سنة.
مجذوب دعى أهل الخير وطلاب المدارس الخاصة للمشاركة في المشروع، مقدماً الشكر ماضياً وحاضراً ومستقبلاً للداعمين والمساهمين فيه. كما توجه بالشكر للمدارس الداعمة والمستفيدة من المشروع هذا العام وهي:
مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية للبنات والبنين، المدرسة العمانية النموذجية الرسمية، ثانوية الإيمان، مدرسة العلم والإيمان، ثانوية الجنان، مدرسة صيدون الوطنية،ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتنمع، مدرسة الإصلاح المتوسطة للبنات، المعهد المهني المتقدم، ثانوية د.حكمت الصباغ الرسمية للبنات، ثانوية راهبات ماريوسف الظهور، ثانوية عبرا المتوسطة المختلطة الرسمية، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، مدرسة الإستجابة المجانية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، روضة البهاء – مكتبة أطفال صيدا، مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا الدولية، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية – القناية و مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات.
يذكر أن كنزة الشتاء تنفذ في مشغل ومعهد الأم - إحدى مؤسسات الهيئة الإسلاميّة للرعاية.
للمساهمة في تقديم كنزة شتاء لطلاب محتاج، يمكنكم الإتصال على الأرقام التالية : 07721150 أو  03999690  لإرسال مندوبنا إليكم أو التواصل معنا عبر الـ WhatsApp على الرقم 76062562
كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.orgوزوروا صفحتنا على الفيس بوك AlReaaya


 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا