×

أحمد الحريري زار أكاديمية صيدا للفنون القتالية وهنأ البطل محمد الغربي

التصنيف: رياضة

2016-12-07  10:43 م  221

 

زار أمين عام "تيار المستقبل" أحمد الحريري اليوم، مركز أكاديمية صيدا للفنون القتالية على بولفار الدكتور نزيه البزري في المدينة، وكان في إستقباله رئيس الأكاديمية بطل "قتال الشوارع" DESERT FORCE العالمي وإبن المدينة محمد الغربي والرئيس الفخري للأكاديمية هشام ناهض وأعضاء النادي.

ورافق الحريري منسق عام "التيار" في الجنوب ناصر حمود وعضوي المنسقية رمزي مرجان ومحيي الدين النوام ويوسف اليمنا ومحمود بعاصيري حيث جال برفقتهم في ارجاء الأكاديمية. والتقى عددا من الشبان والفتية والفتيات الذين يتدربون فيها على الفنون القتالية تحت إشراف البطل الغربي الذي قدم شرحا حول الأكاديمية وقدم عدد من الرياضيين عروضا في هذه الألعاب امام الحضور. ثم قام بعدها الغربي بتكريم الحريري بتقليده درع الأكاديمية ومن ثم قام بمشاركته والحضور بقطع قالب حلوى بالمناسبة.

الغربي
والقى الغربي كلمة بالمناسبة قال فيها: "هذه الزيارة تعني لنا الكثير أن نتشرف بإستقبال الأستاذ احمد الحريري للتعرف على نادينا وأبطالنا والنتائج التي يحققها أبناء صيدا في الفنون القتالية، ولنوجه معه وبحضوره رسالة بأن في صيدا مبدعين وأبطال في الرياضة كما يوجد فيها مبدعون في الثقافة وفي مجالات عدة، وأبطال صيدا الرياضيين لا يطلبون أكثر من الاهتمام بهم ومواكبتهم وهم يحققون البطولات المحلية والخارجية، واعدا بأنه على المستوى الشخصي سيواصل إحراز البطولات العالمية في اللعبة وفي مساعدة شبابه وتلامذته لسيروا على خطاه في تحقيق مث هذه البطولات ويكونوا ليس مجرد أبطال عاديين بل أبطالا مميزين".

الحريري
من جهته شكر الحريري "الغربي على مبادرته التكريمية مهنئا إياه على البطولات التي حققها". وقال "نفتخر بالبطل محمد الغربي وأمثاله من الأبطال الرياضيين اللبنانيين ولا سيما أبناء مدينة صيدا الذين يحققون بطولات عربية وعالمية في العديد من الألعاب الرياضية، وخاصة في مجال الفنون القتالية ويرفعون إسم مدينتهم وعلم وطنهم عاليا، ونحن هنا لنشد على يد محمد ورفاقه من الأبطال الرياضيين وتلامذته ممن يسيرون على دربه في هذا المجال ولنقول لهم اننا الى جانبكم ونعتز بكم والى مزيد من الانجازات والبطولات إن شاء الله"

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا