×

منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يكرم أحمد الحريري

التصنيف: إقتصاد

2016-12-15  09:25 م  939

 

كرم منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري في حفل غذاء أقامه رئيس المنتدى الحاج طارق عكاوي على شرف الحريري في مطعم الذوات في صيدا. وحضره منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعدد من أعضاء المنسقية وأعضاء الهيئة الإدارية للمنتدى وجمع من رجال وشباب الأعمال والمدعوين.
واستهل عكاوي اللقاء بكلمة ترحيبية بالحريري استعرض خلالها أهداف وعمل المنتدى، ثم كانت كلمة للدكتور حمود نوه فيها بعمل المنتدى ومبادراته ولا سيما في مجال اعادة اعمار عبرا بعد الاحداث التي شهدتها ، إلى جانب الدور الفعال الذي يقوم به في صيدا.
كما تحدث الحريري شاكرا عكاوي وأعضاء المنتدى على مبادرتهم بالتكريم ومثمنا جهودهم في مجال تعزيز العلاقات والتعاون بين رجال الأعمال لخدمة المجتمعين الفلسطيني واللبناني.
وكان الحريري زار مقر منتدى الأعمال في صيدا يرافقه الدكتور ناصر حمود وعدد من أعضاء المنسقية ، حيث عقد الحريري لقاءا مطولا مع رئيس المنتدى الحاج طارق عكاوي والأعضاء من رجال أعمال فلسطينيين ولبنانيين مطلعا منهم على أنشطة وبرامج المنتدى ومنوها بنشاطه وجهود القائمين عليه.
وقد شارك إلى جانب رئيس المنتدى السيد وسام حجازي نائب الرئيس وكلا من السادة :
واصف داود العلي ، خالد أبي الشيخ ، ربيع شريفة ، نبيل يعقوب ، محي الدين مكاري ، محمد غدار ، محمد اليمن ، زهير مرعي ، بلال كيلو، فادي الأفندي ، نادر عزام ، دونا العمار ، سمر الشايب ، ديانا خليل ، وأحمد عبد الهادي.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا