×

فتتاح معرض مون بيتك في غرفة التجارة في صيدا عباس: يشجع التنمية في قرانا ومناطقنا ويثبت الناس في ارضهم

التصنيف: إقتصاد

2016-12-16  06:45 م  344

 

برعاية وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور آلان حكيم ممثلا بمدير عام الوزارة عليا عباس افتتح في غرفة التجارة والصناعة في صيدا والجنوب معرض مون بيتك وذلك في قاعة المعارض في الغرفة وبحضور رئيس الغرفة محمد صالح واعضاء الغرفة ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ورئيس بلدية عبرا ادكار مشنتف ومدير  عام برنامج الامم المتحدة الانمائي في الجنوب  المهندس حسين نصرالله مسؤول مكتب المهن الحرة المركزي بحركة امل المحامي سامر عاصيي رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني وممثلة مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية نجوى بدير وحشد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية وممثلين عن الجمعيات الاهلية والمدنية في صيدا والجنوب
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيب من الانسة رنا السيد ثم تحدث رئيس الغرفة السيد محمد الزعتري فقال 
وزير الاقتصاد والتجارة ممثلا بالمدير العام السيدة عليا عباس
السيدات والسادة،
باسم غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب نشكر مشاركتكم ورعايتكم الكريمة لافتتاح الدورة الثانية من معرض مون بيتك . 
 
أيها الضيوف، 
 
يتجدد اللقاء اليوم معكم كعارضين وزوار للمعرض، الذي رغبتم في جعله موعدا يجمعنا كل عام ونحن على ابواب عيدي الميلاد ورأس السنة. 
 
ولقاؤنا اليوم يحمل تفاؤلا على مستويات عدة:
 
فهو يؤكد حرص غرفة تجارة صيدا والجنوب على تطوير كافة القطاعات الانتاجية، وخاصة قطاع الصناعات الصغيرة والحرفية، والمساعدة في تسويق انتاجها.  كما أن الغرفة على استعداد للمساعدة في تطوير اي مشروع صناعي حرفي . 
 
أما على المستوى الوطني، فإننا كلبنانيين متفائلين بالعهد الجديد  والعام الجديد. وكلنا أمل بعودة لبنان الى ذاته، والى اشقائه والعالم، وان يكمل رسالته في نشر المحبة والحوار والسلام. 
 
وختاما لا بد من شكر جميع الجهات الداعمة للمعرض وكلنا امل ان يتجدد اللقاء العام القادم. 
 وكل عام وأنتم بخير
ثم تحدثت ممثلة الوزير عليا عباس فقالت :
بدورها القت مدير وزارة الاقتصاد  عباس كلمة وزير الاقتصاد حكيم التي املت بان يكون العهد الجديد باكوره خير وعمل من اجل تحصين الاقتصاد لانه المرد الاساسي للبنان الحضاره والانفتاح على اشقاءه والعالم باسره
بعد ذلك جال صالح وعباس والحضور على اجنحة المعرض
كما تخلل حفل الافتتاح غداء قروي
 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا