×

الأهلي صيدا برعاية مجموعة الوادي الأخضر للعقارات

التصنيف: رياضة

2016-12-28  11:30 ص  459

 

وقع النادي الأهلي الرياضي - صيدا، ممثلا برئيسه الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري ومجموعة الوادي الأخضر للعقارات ممثلة بصاحبها ورئيس مجلس ادارتها وئام رباح، اتفاقا باتت في موجبه المجموعة راعيا رسميا للنادي، أمس الجمعة، وذلك في مكتب الأمانة العامة لتيار المستقبل في القنطاري - بيروت، في حضور مسؤولي النادي والمجموعة الراعية وحشد من الإعلاميين.

بداية، شدد الحريري على "ضرورة اللحاق بركب التطور الرياضي عبر اعتماد الاحتراف في كرة القدم، والتخلص من التوقيع الابدي للاعبين الذي يتعارض مع ابسط حقوق الانسان. ودعا إلى اعتماد خطة رياضية طويلة الامد يكون اساسها التعاون بين القطاع الخاص من شركات وبنوك وغيرها وقطاع الرياضة بالتنسيق مع الدولة".

ولفت الحريري إلى "أن الرياضة وكرة القدم تحديدا لا يمكن ان تعتمد على دعم فردي، بل يجب أن يتم عبر مؤسسات منتجة على أن يترافق ذلك مع استقرار سياسي وامني ومالي". كما أشار إلى "ضرورة اعتماد تشريعات مواكبة في هذا الاطار، تماما مثلما حصل في كرة السلة اللبنانية التي وصلت إلى العالمية".

وختم الحريري "أن الاهلي صيدا كان الملتقى الاول للشباب اللبناني الفلسطيني، فالكثير من اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه أتوا من مخيم عين الحلوة، شاكرا باسم الاهلي صيدا ومشجعيه وباسم المدينة المجموعة الراعية على هذه المبادرة".

من جهته، أكد رباح "أن دعم المجموعة للنادي الأهلي تم ايمانا منا بالطاقات العربية والانسان العربي الذي ينجح دائما إذا ما أعطي الفرصة". وأشار إلى "ان المجموعة أسست في دبي وتملك 4 آلاف موظف في 18 فرعا حول العالم ولديها العديد من المشاريع في لبنان والعالم. ولفت إلى أن مجموعة الوادي الأخضر للعقارات هي الراعي الرسمي للاتحاد الاماراتي لكرة القدم. كماأكد رباح حرصه على دعم النادي الصيداوي لاننا انطلقنا من هنا من هذه المدينة التي نحب ونقدر ليتمكن النادي بإذن الله من العودة إلى الدرجة الأولى والمنافسة".

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا