×

مسلحا مقنعا اطلق النار على ابراهيم منصور من مسدس حربي، عند مفترق سوق الخضار

التصنيف: أمن

2016-12-29  10:59 ص  1233

 

- أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" حنان نداف، ان مسلحا مقنعا اطلق النار على ابراهيم منصور من مسدس حربي، عند مفترق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة. وقد اصيب اصابات خطرة ونقل الى مستشفى النداء الانساني ومن ثم الى مستشفى الراعي في مدينة صيدا

قال قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب ان "منصور كان في صفوف حركة فتح، لكنه سافر وترك الحركة ثم عاد دون ان يلتحق بها وفتح دكانا وعمل كسائق اجرة" .
واضاف: "ان ما جرى هو جريمة نكراء استهدفت مواطنا فلسطينيا يسعى من اجل لقمة عيشه .. وان الهدف هو القتل للقتل ويريدون قتل اي انسان، وابراهيم ليس له علاقة لا بفتح ولا بأي تنظيم، وهو معروف بأنه انسان على خلق فلا يعقل في مثل الظروف التي نعيش ان يتواجد عنصر من فتح يعمل على سيارة اجرة في شارع الصفصاف."
وقال : "ان من ارتكب هذه الجريمة مجرمون قتلة ليس لديهم اخلاق ولا ضمير ولا انسانية، والهدف هو زعزعة الأمن في المخيم وعدم استقرار اهله وان يكون دائما كل فترة في حالة الخطر واليأس حتى يهاجر هذا الشعب. واننا نعول على الأخوة الذين ينادون بإستقرار وامن المخيم وخاصة القوى الاسلامية المعتدلة ان من قام بهذه الجريمة مكشوف والقاتل معروف، ونتمنى ان يتم تسلميه ويحقق معه ونسأل لماذا هذا القتل في هذه الظروف الحرجة التي يشهد المخيم ظروفا صعبة وحرجة ."
وكشف ابو عرب عن ان "الأمن الوطني كان بصدد تسليم اثنين من المشتبه بهم في الإغتيالين السابقين من اصل اربعة اسماء مشتبه بتورطها، لكن لم يتم التحقق من انهم هم من قاموا بهذه الجرائم ..

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا