×

رضيعة تفقد إصبعاً من يدها بمقص ممرضة في مستشفى جبل عامل صور!

التصنيف: مواضيع حارة

2017-01-05  05:44 م  1708

 

مجدّداً تعود إلى الواجهة حوادث الأخطاء الطبية في المستشفيات اللبنانية، وآخرها خطأ واهمال استشفائي - طبي وقع في احدى مستشفيات الجنوب قبل أيام وأدى الى فقدان طفلة بعمر الشهرين أحد أصابع يدها، وذلك بعدما أُدخلت الرضيعة مينيسا حسن علي الى المستشفى جراء اصابتها بنزلة برد.
وفي التفاصيل، روت والدة الطفلة نايفة جميل في حديث مع قناة"الجديد" ما حصل، وقالت: "أرادت الممرضة في مستشفى جبل عامل الكائنة في صور أن تنقل المصل من يد مينسا إلى أخرى، فاستعملت مقصاً حديدياً لقص اللاصق لتبديل المصل فقصّت معه إصبع الطفلة عن طريق الخطأ، والفضيحة الكبرى أنها رمت الإصبع في سلة المهملات".
وأشارت الأم إلى أن الطاقم الطبي ترك الرضيعة لفترة ساعة ونصف دون أن يتحركوا لمعالجتها كما بحثوا طويلاً حتى وجدوا الإصبع في المهملات".
ولاحقاً وعند تحسن وضع الطفلة طلبت الوالدة من مدير المستشفى تبنّي الخطأ والتعهّد بمتابعة وضع الطفلة ولكنه رفض، وقالت إنه عندما هدّدته برفع دعوى بحق المشفى وفضح القضية لم يأبه للأمر مطلقاً.
وناشدت والدة الطفلة عبر "الجديد" وزير الصحة بمتابعة الملف وملاحقة الإهمال الطبي في المستشفيات اللبنانية وقالت الام شكرا لي د احمد الزعتري و مستشفي حمود على الاهتمام .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا