×

أسامة سعد يستقبل أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية على رأس وفد من الجبهة

التصنيف: سياسة

2017-01-15  04:10 م  552

 


استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه  أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحريرالفلسطينية الدكتور واصل أبو يوسف على رأس من قيادة الجبهة في لبنان ضم كلاً من : نائب الأمين العام للجبهة ناظم اليوسف، وعضوي المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف وعباس جمعة، بحضور محمد ظاهر عضو اللجنة المركزية للتنظيم.
الدكتور أسامة سعد صرح بعد لقائه الوفد قائلاً:" التحية للإخوة في قيادة جبهة التحرير الفلسطينية، وتحية  للشعب الفلسطيني المناضل في مواجهة التصعيد الصهيوني الهادف إلى تصفية القضية الفلسطينية. تحية لهذا الشعب البطل الذي يستخدم كل الوسائل من أجل مواجهة المشاريع الصهيونية لتصفية قضيته".
وأضاف: كان اللقاء فرصة للتداول بمختلف القضايا المتصلة بالعلاقات اللبنانية الفلسطينية، وسبل تعزيز الوضع الفلسطيني في لبنان ليكون فاعلاً ومؤثراً في النضال الفلسطيني، وأيضاً في حماية أمن الشعب الفلسطيني والأمن الوطني اللبناني على حد سواء.
"إن وجهات النظر مع الإخوة والرفاق في الجبهة  مشتركة ومتطابقة في ما يتعلق بالتصدي للتحديات والمخاطر التي نواجهها من قبل منظومة دولية وإقليمية وعربية ولبنانية تسعى لخدمة المشروع الصهيوني وتصفية القضية الفلسطينية. نحن حريصون مع الاخوة في الفصائل الفلسطينية على حماية أمن المخيمات وأمن الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني على حد سواء".
بدوره أمين عام جبهة التحرير الدكتور واصل أبو يوسف صرح قائلاً:" كانت فرصة للقاء الدكتور أسامة سعد لما يمثل من مواقف وطنية، ومواقف التنظيم ثابتة في تقديم الدعم المتواصل لقضيتنا الفلسطينية  على الرغم من المحاولات التي تجري لحرف النضال الفلسطيني وتغييب القضية الفلسطينية".
المسيرة التي خضناها معاً وقدمنا خلالها الشهداء الذين تقدموا الصفوف سواء في الحركة  الوطنية اللبنانية أم في صفوف المقاومة الفلسطينية جسدت امتزاج الدماء من أجل حرية الشعب الفلسطيني وكرامة الأمة العربية، والمناضل الراحل مصطفى سعد دفع حياته ثمناً لمواقفه.  
نحن في جبهة التحرير لنا علاقات أخوية ونضالية مع المقاومين الذين نجلهم ونحترمهم، ونؤكد على متانة العلاقات النضالية والأخوية التي ستستمر من أجل الوصول إلى استقلال شعبنا وكرامة الأمة العربية والدفاع عن ثوابت ومقدرات هذه الأمة".

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد
14 كانون الثاني 2017
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا