×

أحمد الحريري خلال تكريمه من جمعية مار أنطونيوس الرميلة: العهد الجديد يمثلنا كلنا

التصنيف: سياسة

2017-01-16  06:12 م  141

 

 كرمت جمعية مار أنطونيوس الخيرية - الرميلة، خلال حفل عشائها الخيري السنوي، الامين العام ل"تيار المستقبل" أحمد الحريري، في حضور حشد من ممثلي الأحزاب وفعاليات الرميلة والجوار.

أحمد الحريري
بداية ألقى أحمد الحريري كلمة مقتضبة حيا فيها بلدة الرميلة وشكر الجمعية على التكريم، مشيدا ب"جهود رئيستها ريتا بولس".

وإعتبر أن "العهد الجديد يمثلنا كلنا كلبنانيين، مسلمين ومسيحيين، برئاسة الرئيس العماد ميشال عون، والمبادرة التي قام بها الرئيس سعد أنقذت البلد من فراغ رئاسي، وأنقذته من الذهاب الى المجهول، نحن وإياكم سنكمل هذا العهد، وإن شاء الله نستمر في تسيير شؤون الناس والجمعيات الخيرية". وأشاد ب"رئيس بلدية الرميلة جورج خوري ومتابعته الحثيثة لشؤون البلدة وأهلها"،

وختم الحريري شاكرا على هذه الدعوة، وقال: "شعرنا أننا بين أهلنا وناسنا وبين عائلتنا في الرميلة، شكرا لكم، وأي أمر تريدونه مكتبنا مفتوح لأي شخص منكم، لان العلاقة بين اللبنانيين ليست علاقة أصوات ولا علاقة إنتخابات، بل هي علاقة إنسانية، وهذا البلد بني على أسس إنسانية وعلى حضارة إنسانية وعلى محبة إنسانية، ونريد أن نكمل وإياكم هذا المشوار رغم كل الصعوبات التي مرت والصعوبات التي ممكن أن تمر".

ثم تسلم أحمد الحريري درعا تكريمية من رئيسة جمعية "مار انطونيوس الخيرية" ريتا بولس، ورئيس بلدية الرميلة جورج خوري.

ريتا بولس
بدورها شددت رئيس الجمعية ريتا بولس على أن "جمعية مار انطونيوس الخيرية هي مؤسسة جامعة لكل أهلنا بالرميلة، هدفها خدمة الناس، والوقوف إلى جانبهم في أوقات الضيق والشدة، وليس هدفها الوجاهة الاجتماعية".


وعددت "أهم ما قامت فيه الجمعية من نشاطات بعد ست سنوات على تأسيسها"، منوهة بأن "كل ما أنجزته الجمعية من نشاطات لم تكن لتتم لولا وجود مؤسسة، وهي المؤسسة الأم، الداعمة، وطبعا أقصد بها بلدية الرميلة الممثلة دائما بشخص رئيسها جورج الخوري الحريص دائما على الرميلة وعلى أهلها".

كما تخلل العشاء أيضا كلمات لكل من رئيس بلدية الرميلة جورج خوري، وممثل جمعية "الراعي الصالح" الإيطالية منور جبيل.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا