×

إستياء من فرض رسم دخول خمسة الاف ليرة لمشاهدة معرض العرائس في مجمع LA SALLE

التصنيف: إقتصاد

2017-01-20  04:53 م  772

 


من أهم عوامل النجاح في الاقتصاد هو إقامة المعرض لجلب المستثمرين وجذب المتسوّقين. وقد برزمجمع LA SALLE  في ذلك حيث كان سبّاقًا بإقامة معارض الأعراس. ها هو في عامه الثاني انطلق وفاجأ المواطنين والمشاركين بفرض "ضريبة دخولية" للتجوّل في المعرض وهي عبارة عن 5000 ليرة لبنانية يدفعها الزائر عند مدخل القاعة، وهذا ليس على الزائرين فقط إنّما حتّى على كل مدعوّ من قبل إدارة المعرض  والذي تخطّى حضوره وقت الإفتتاح أي الساعة الخامسة. صيدا نت حصلت على عدد من البطاقات ونعرض بعضًا منها في هذا التقرير حيث أبدى أصحاب هذه البطاقات انزعاجهم الشديد من رسم الدخول. وقد اعلمنا بعض المشاركين في المعرض أنهم تلقّوا عدد من الملاحظات من الزوار لأنهم دفعوا رسم دخول.
صيدا نت تسأل: ماذا إذا رغبت عائلة مؤلفة من 5 أشخاص في التجول في المعرض، هل عليهم دفع 25000 ليرة لبنانية لكي يسمح لهم بذلك، سيّما في هذه الأوضاع المتردية الإقتصادية؟
صيدا نت اتصلت بصاحب المجمع السيد وليد صالح الذي أكّد على فرض الخمسة الاف ليرة على الزوار والسبب هو منع دخول المتطفّلين. وحول فرض هذا الرسم على من وجّهت إليه دعوة للحضور فقد أكد لنا ذلك أيضا بأن من مكث وقت أطول من وقت الإفتتاح اي إلى ما بعد الخامسة مساء تم استيفاء رسم الدخول منه.
ناقشناه بأن المعارض تفتح لكافة الناس ودون رسم دخول لاستقطاب الجميع، فقال لنا أنه لا يريد أن يحضر المعرض سوى المهتمين.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا