×

وزير السياحة افتتح معرض الأعراس في مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle في الرميلة:

التصنيف: إقتصاد

2017-01-20  11:03 م  255

 



رعى وزير السياحة اواديس كدنيان حفل افتتاح معرض الأعراس الذي ينظمه مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle في صالته في الرميلة . وحضر حفل الافتتاح حشد كبير من الفاعليات السياسية والرسمية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعسكرية وجمهور من المدعوين وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مركز La Salle وليد الصالح وعقيلته واعضاء مجلس الادارة .
كدنيان
بعد قص شريط الافتتاح وجولة على ارجاء المعرض تحدث الوزير كدنيان فقال: هي الزيارة الثانية لي الى صيدا منذ تسلمي مهام الوزارة والانطباع افضل من سابقه خاصة وانا ارى حدثا من هذا النوع ومعرضا بهذا المستوى الاحترافي العالي اعتبره قيمة مضافة للسياحة في لبنان لأنه عندما نقوم بمعارض من هذا النوع فاننا بذلك نجذب سواحا وراسمالا وناس يأتون للإستثمار في لبنان ويدركون اننا قادرون ان نقوم باعمال بمستوى تلك التي تقوم في الغرب .. وفي صيدا نشعر بجو من البهجة والايجابية تجعل اجمالا السائح الداخلي يحب ان ياتي الى المدينة، وبالفعل ارى شيئا جميلا عدا انهم اناس مضيافون ارى ان هذه المشاريع يوما بعد يوما تعطي صورة جميلة عن صيدا وبالتالي عن لبنان. وكوزير للسياحة وبما ان فترة ولايتي قصيرة وهي ستة اشهر ساحاول ان اكون الى جانب ومساهم بكل المبادرات الشخصية او الجماعية التي تسهم بحركة ايجابية في البلد لأننا بحاجة لهذه الحركة بعد فترة طويلة من الركود واليأس والضياع ، نقول اليوم نحن على السكة السليمة وكل هذه المبادرات تقول اننا ذاهبون بالاتجاه الذي سيوصلنا الى الزمن الذي نعيد فيه الناس الى لبنان .
واضاف : انني اتفاءل خيرا في هذه الفترة القصيرة من عمر الحكومة بأنه سيكون لصيدا دور اساسي في الخارطة السياحية اللبنانية . واشكر منظمي هذا المعرض على هذه الشجاعة بالقيام بمشروع من هذا النوع وبهذه الضخامة والحرفية لأننا في لبنان بحاجة لمشاريع من هذا النوع ولأشخاص جريئون يقومون بمبادرات من هذا النوع ، واقول ان لبنان قادم على مرحلة ايجابية والوضع السياسي والاقتصادي والسياحي كله قادم على خير بعد انتخاب رئيس الجمهورية وتشكيل هذه الحكومة المنسجمة مع بعضها وتقوم بعمل جميل . اتمنى ان تكون استاذ وليد مثالا يقتدي به اخرون لمشاريع من هذا النوع واتمنى لصيدا كل ازدهار ولكم كل خير .
الصالح
وتحدث صاحب الدعوة وليد الصالح فشكر الوزير كدنيان على رعايته وحضوره وقال: معرض الاعراس حدث سنوي ينتظره كل عروسين كل سنة ليروا الجديد في مجال الأعراس ولياخذوا كل لوازمهم وحاجاتهم لليلة العمر من مكان واحد ، وهذه السنة جهزت الصالة بشكل كامل وهي تتسع لحوالي 1600 شخص ويمكن ان تستضيف اعراسا باعداد اقل حسب الطلب . وختمك بشكر الشركات العارضة وحضور وزوار المعرض الذي يستمر حتى العاشرة من مساء الأحد المقبل .
ثم قدم الصالح للوزير كدنيان درعا تكريمية بإسم المركز

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا