×

نجاة مسؤول في السفارة الفلسطينية من محاولة اغتيال في صيدا

التصنيف: أمن

2017-01-29  05:12 م  1066

 

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان نداف أن المسؤول في سفارة دولة فلسطين العميد اسماعيل شروف، تعرض لمحاولة اغتيال منذ بعض الوقت أثناء عبوره في سيارته بالقرب من مبنى مصرف لبنان في صيدا.

وفي التفاصيل أن سيارة شروف تعرضت لوابل من الرصاص، اخترقت احداها زجاج السيارة وأصابته إصابة طفيفة، ونقل إلى أحد مستشفيات صيدا، وطلبت السفارة الفلسطينية نقله إلى بيروت تحت حراسة أمنية لبنانية

وانتقل ‏سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور الى مدينة صيدا لمتابعة ملابسات محاولة الاغتيال، وقد اطمأن الى وضعه الصحي في مستشفى الهمشري قبل ان يتفقد مكان الحادث خلف المصرف المركزي في صيدا، علماً ان السفير دبور قد وصل للتو الى مطار بيروت قادما من رام الله بعد مشاركته في اجتماعات المجلس الثوري لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس "ابو مازن".

وقد رافقه قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف.

وكشف شروف في تصريح له في مستشفى الهمشري ان القتلة معروفون وليسوا بجدد، بل هناك مسلسل يمر وتقف خلفه اجندات خارجية وتمتد يد الغدر الى شرفاء ومناضلين يعملون جاهدين على امن واستقرار المخيمات والجوار اللبناني .

وقال شروف:" اطالب الدولة اللبنانية بملاحقة هؤلاء القتلة وهم معروفون، وما جرى اليوم هو جريمة واضحة المعالم ليست بحاجة لتحليل وليست غامضة.. اشخاص كامنين في بيوتهم وكانوا بانتظار قدومي الى نفس البناية وتم اطلاق النار، ولولا العناية الالهية لكانت المسألة اخذت مسارات مختلفة ..احد المسدسات تعطل وهناك مسدس كان فاعلاً.." .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا