×

السعودي رعى إفتتاح معرض مفروشات نزيه الظريف في صيدا

التصنيف: إقتصاد

2017-02-05  10:32 م  2207

 

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، أفتتح مساء اليوم الأحد 5 شباط معرض مفروشات نزيه الظريف الكائن على بوليفار الدكتور نزيه البزري ( مقابل مفرق قصر العدل – الأوتوستراد الشرقي في صيدا)،  وذلك بحضور رئيس بلدية الميه وميه السيد رفعات بوسابا وأعضاء المجلس البلدي في مدينة صيدا  المهندس علي دالي بلطة والأستاذ نزار الحلاق والمهندس محمود شريتح  وشخضيات.

وبعد قص شريط الإفتتاح وقطع قالب الإحتفال جال المهندس السعودي وبوسابا والحضور مع صاحب المعرض السيد نزيه الظريف والمدير العام نجله السيد عثمان الظريف والسيدين أحمد ومحمد نزيه الظريف في أرجاء المعرض الذي ضم مفروشات متميزة ومختلفة لاقت إعجاب الحضور.

المهندس السعودي تمنى للسيد نزيه الظريف وأبنائه التوفيق في هذه المعرض الذي يقع على بوليفار الدكتور نزيه البزري مؤكدا بأن مثل هذه المرافق والمؤسسات النوعية  تساهم في تعزيز وتنمية الحركة الإقتصادية والتجارية في صيدا ومنطقتها والجنوب والجوار  ككل.

رئيس بلدية الميه وميه السيد رفعات بوسابا نوه برئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الذي في عهده تتم أكبر الإنجازات لمدينة صيدا وانتقلت هذه المدينة إلى مصاف المدن الراقية .. وقال: اللي ما عندو محمد السعودي لايزم يجيب  محمد السعودي  كي تتحقق النهضة الإنمائية تماما كما حصلت في صيدا النقلة النوعية المتطورة والمتقدمة."

صاحب المعرض السيد نزيه الظريف شكر للمهندس محمد السعودي رعايته حفل إفتتاح المعرض كما شكر لرئيس بلدية الميه وميه لحضوره مع سائر الشخصيات .

أما مدير عام المعرض السيد عثمان نزيه الظريف فلفت إلى أن المفروشات تعتبر الأضخم في منطقة صيدا والعمل يتم في مصنعين الأول في منطقة صيدا وتحديدا في الميه وميه ، والثاني في مصر ، بحيث تأتي هذه المفروشات لتحمل تراثا شرقيا بلمسات الحداثة التي نعيشها اليوم، فضلا عن أنها مفروشات تمتاز بأنها مريحة وتلائم كافة الأذواق.

واختتم الحفل بتكريم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بدرع تقديري ورئيس بلدية الميه وميه السيد رفعات بوسابا بدرع ممثال قدمهما السيد عثمان الظريف بإسم صاحب المعرض السيد نزيه الظريف .

بعد ذلك  جرى إطلاق الأسهم النارية التي أضاءت سماء المنطقة إحتفاء بالحدث.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا