×

ر ئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة يستقبل ويقدم التعازي

التصنيف: سياسة

2017-02-07  10:56 م  189

 

 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في بيروت الشيخ (حسين صفوري) رئيس دائرة الشرق الاوسط في المجلس القومي الايراني بحضور اعضاء مكتب الاتحاد العالمي، حيث جرى الحديث عن اهمية القدس وفلسطين في العقيدة الاسلامية كما في الصراع الدولي المعاصر كما خلال التاريخ.

 

كما استقبل سماحته في مكتبه في صيدا وفدا من جمعية (العلية) في مجدل سلم برئاسة السيد (مصباح الأمين)، وجرى الحديث عن نشاطات (العلية) وتم الاتفاق على نشاطات مستقبلية ان شاء الله.

 

كذلك استقبل الشيخ (انار رمضانوف) امام مسجد الكوثر في موسكو والناشط في مجال الدعوة الإسلامية، حيث جرى الحديث عن اوضاع المسلمين في الاتحاد الروسي وحدود الحريات الدينية وخطر الارهاب التكفيري على الدعوة الاسلامية في كافة انحاء العالم، حيث تشكل رأي عام يخلط بين الاسلام والإرهاب بطريقة سيئة جدا.

 

وأيضا استقبل وفدا من المنية – طرابلس ضم: جمال سكاف رئيس لجنة الاسير يحيى سكاف، الحاج مصطفى رستم و الحاج ياسر علم الدين، وتم الحديث عن قضية الاسير سكاف وضرورة استمرار المقاومة بكافة الاشكال، واثنى الوفد على دور سماحته في التحريض على المقاومة وفي الدعوة الى وحدة المسلمين.

 

كما قام سماحة الشيخ ماهر حمود بتقديم التعازي بوفاة الشيخ (اسد عاصي) رئيس المجلس الاسلامي العلوي، بحضور سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان وسماحة المفتي الجعفري الممتاز الشيخ احمد قبلان، وكانت مناسبة للتداول في الاوضاع العامة.

 

وأيضا قدم التعازي في مركز جمعية خريجي الجامعة الاميركية بوفاة المفكر العربي (رغيد كاظم الصلح) بوجود الرئيس حسين الحسيني والرئيس تمام سلام والسفير السوري علي عبد الكريم علي وحشد من الشخصيات.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا