×

اسامة سعد إستقبل وفدا من مخاتير صيدا

التصنيف: سياسة

2017-02-16  08:03 م  143

 

إستقبل أمين عام "التنظيم الشعبي الناصري" أسامة سعد في مكتبه في صيدا اليوم، وفدا من مخاتير صيدا بحضور أمين سر اللجنة المركزية في التنظيم توفيق عسيران، وضم الوفد كلا من: إبراهيم عنتر، كاظم طالب، عبد الرحمن الرفاعي، أحمد الغربي، نادر البيلاني، سليم عبود، أحمد حبلي، نعمان عفارة، محمود السيد، سعد الدين النعماني، مصطفى حبلي، محمود حجازي، خالد السكافي، أحمد القنواتي، أسامة البني، ومحمد بعاصيري.

وتداول المجتمعون ب"الأوضاع المستجدة في المدينة، وخاصة في ما يتعلق بأوضاع دائرة النفوس في صيدا، حيث تم التأكيد على أهمية تزويد هذا القلم بالموظفين بخاصة أنه كان يضم عددا أكبر من الموظفين ثم نقص هذا العدد ليصبح فقط 9 موظفين"، كما جرى التأكيد "على أهمية عدم تجزأة القلم الى دائرتين".

وتطرق الوفد إلى موضوع قانون الانتخاب، ولفت المجتمعون الى "أهمية إجراء الانتخابات المقبلة على أساس قانون إنتخابي عادل يضمن التمثيل الصحيح وقائم على النسبية ولبنان دائرة واحدة وخارج القيد الطائفي".

من جهة ثانية أكد الوفد "أهمية مناسبة ذكرى تحرير صيدا في 16 شباط"، لافتين الى "أهمية المشاركة في مهرجان إضاءة الشعلة خاصة أن هذه المناسبة تعبر عن وجه صيدا النضالي المقاوم، وأهمية ذكرى إستشهاد المناضل معروف سعد والمشاركة الواسعة أيضا في فعاليات هذه الذكرى ولا سيما مسيرة الوفاء في 26 شباط.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا