×

البساط أقام فطوراً تكريمياً له والشريف أولم على شرفه احمد الحريري

التصنيف: سياسة

2017-02-16  08:12 م  673

 

 في اطار جولاته الدورية على الجمعيات والمؤسسات العاملة في مدينة صيدا زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية- الفرع الخامس في صيدا والتقى عميد المعهد الدكتور محمد الحجار ومجلس الوحدة في المعهد ،بحضور عضو مكتب منسقية تيار المستقبل في الجنوب محيي الين النوام ومستشاري الحريري "يوسف اليمن ومحمود بعاصيري " وعلي جرادي من مكتب الحريري، حيث استمع من الحجار والدكاترة الحاضرين الى شرح حول اختصاصات المعهد وحول فرعه في عبيه والدراسات العليا التي افتتحها حديثا فيه ، والطلاب الذين يلتحقون بكافة الاختصاصات من مختلف المناطق اللبنانية . كما اطلع الحريري من الحجار على حال مباني وسير اعمال الصيانة والترميم الجارية فيها.

في جمعية " لنا المستقبل"

وقام الحريري بزيارة لجمعية" لنا المستقبل" حيث كان في استقباله رئيس الجمعية جان مخول واعضاء الهيئة الادارية بحضور السيدة فاديا كالو  ، حيث تفقد الحريري اقسام الجمعية والتقى عددا من الأطفال الذين ترعاهم ، والقى رئيس الجمعية جان مخول كلمة ترحيبية بالحريري شارحا البرامج والأنشطة التي تقوم بها ولا سيما الموجهة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة . ومن جهته نوه  الحريري بجهود الجمعية والقائمين عليها .

وزار الحريري قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة في مكتبه في سراي صيدا الحكومي حيث كان عرض للأوضاع العامة والوضع الأمني في المدينة ومنطقتها .

ابراهيم البساط يقيم فطورا تكريميا للحريري

وكان الحريري لبى دعوة نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ ابراهيم البساط الى لقاء في معمل الحاج يوسف البساط في سينيق تخلله جولة وفطور تكريمي اقامه البساط تكريما للحريري وحضره فاعليات تقدمهم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي وعدد من اعضاء المجلس البلدي وجمع من الشخصيات والمدعوين . وكان اللقاء مناسبة للتداول في اوضاع المدينة وشؤوناً حياتية وانمائية .

ومعين الشريف يولم على شرفه

وظهرا اقام السيد معين الشريف وعقيلته السيدة هدى حفل غداء تكريميا على شرف الحريري في مطعم المختار – جنسنايا حضره حشد من الشخصيات تقدمهم رئيس بلدية الهلالية سيمون مخول والقاضي الأب وليد الديك وجمع من الأصدقاء والمدعوين .

من جهة ثانية استقبل الحريري في دارة مجدليون وفدا من الهيئة الادارية للنادي المعني الرياضي –صيدا تقدمه رئيس النادي المهندس ابراهيم البيطار حيث وضعه في اجواء انشطة النادي وخطة الهيئة الادارية لتفعيل نشاطه والنهوض به .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا