×

حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانوية الإيمان

التصنيف: الشباب

2017-02-17  02:41 م  390

 

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي،  إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن في ثانوية الإيمان بحضور أ. حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة الرعاية، الحاج سليم الزعتري ممثل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، مديرة الثانوية الأستاذ كامل كزبر، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للثانويةوأكثر من 250طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.
بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من الأستاذ علي سليم، ثم كانت كلمة للمتطوعة في فريق وبعدينهيام بيضاويالتي تحدثت عن برامج الجمعية وعن الجهاز التطوعي فيها والحملات والخدمة المجتمعية التي تقوم بها.
تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها الملازم أول المهندس أيمن تاج الدين يعاونه الرقيب أول فريديريك بلعة، حيث جرى الحديث عن المشاكل والأفخاخ التي يمكن أن نقع بها على الشبكة العنكبوتية وكيفية حماية أنفسنا منها.
واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب. كما كانت كلمة للأستاذ كزبر أشاد خلالها بأعمال الرعاية وبحملة الإنترنت الآمن التي أصبحت حاجة لمجتمعنا ولطلاب المدارس، داعياً الطلاب للإستفادة من هذه المعلومات القيمة وتطبيقها في حياتهم اليومية خلال استخدامهم للإنترنت.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا