×

نادي الفتيان – صيدا أهدى السعودي درع المركز الثالث في بطولة ميلاد الملك عبدالله للملاكمة في الأردن واللجنة التكريمية كرمت الحاج حسن ا

التصنيف: رياضة

2017-02-19  10:14 م  405

 

قام وفد مشترك من اللجنة التكريمية الرياضية برئاسة الأستاذ أحمد الحريري ممثلا بالبطل والمدرب الدولي أحمد المصري، ونادي الفتيان الرياضي في صيدا برئاسة البطل محمد أحمد المصري، بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي ، بحضور رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبدالرحمن البزري ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس .
ورافق الوفد أعضاء الهيئة الإدارية في نادي الفتيان، وبطل النادي في الملاكمة حسام الرواس ، وبطل النادي من ذوي الإحتياجات الخاصة عامر المقدح ( أحرز الميدالية الفضية بإسم النادي في دورة الصين)، والحاج محمد المصري والد أبطال صيدا والحكام الدوليين في الملاكمة أحمد ونبيل وبلال المصري.
وأهدى رئيس النادي البطل محمد المصري المهندس السعودي درع المركز الثالث على الأندية العربية في بطولة الملك عبدالله في الأردن( التي جرت مطلع الشهر الجاري)   والذي أحرزه النادي بعد نيل  بطل النادي حسام الرواس الميدالية الفضية في الملاكمة.
كما قدم البطل الدولي أحمد المصري وشاح العلم اللبناني وشهادة تقدير من اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا لرئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، ناقلا تحيات رئيس اللجنة التكريمية الأستاذ أحمد الحريري ورئيس الإتحاد اللبناني للملاكمة المهندس محمود الحطاب للمهندس السعودي وللمجلس البلدي وللحاج الشماس تقديرا للعطاء والدعم المتواصل للرياضية وللرياضيين في مدينة صيدا ومنطقتها.
كما عرض الحكم الدولي نبيل المصري ،  الذي قاد مباريات البطولة في الأردن ممثلا نادي الفتيان – صيدا ، شهادات ودرع التقدير التي حازها من منظمي البطولة  كحكم دولي مميز في لعبة الملاكمة.
ونوه كل من المهندس السعودي والدكتور البزري بما أنجزه نادي الفتيان ورفع إسم صيدا عاليا،  وبلفتة اللجنة التكريمية الرياضية تجاه الحاج الشماس ، الذي أكد بدوره بأن  بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار "إنما تعملان على رعاية الرياضة تقديرا لإنجازات الرياضيين في صيدا ومنطقتها وهذا حق مكتسب لهم وليس منة من أحد".

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا