×

مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب يوقع بأحد اكبر تجار ومروجي المخدرات

التصنيف: أمن

2017-02-24  02:01 م  1028

 

 نفذت قوة من المكتب الإقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب مداهمتين في منطقتي عرمون وبشامون فجر اليوم وتمكنت من الايقاع من الايقاع بأحد اكبر وأبرز تجار ومروجي المخدرات وابنه وشخص ثالث وضبط كمية من المواد والحبوب المخدرة وهواتف خلوية وأسلحة فردية .
والموقوفون هم :
م.ح. (مواليد عام 1960، لبناني) وضبط بحوزته: 50 مغلفا بداخل كل واحد منها 0.6 غ من مادة باز الكوكايين، 4 مظاريف بداخل كل منها 1.3 غ من مادة الكوكايين، 25 علبة بلاستيك بداخل كل منها 7 غ من مادة الكوكايين، 30 حبة كبتاغون، 5 هواتف خلوية، مسدس حربي وميزان حساس.
ع. ح. ( مواليد عام 1991، لبناني) وضبط بحوزته 38 علبة بلاستيك بداخل كل منها 7 غ من مادة الكوكايين، 6 مظاريف بداخل كل منها 0.6 غ من مادة باز الكوكايين و 3 هواتف خلوية. .
ع.ع. ( مواليد عام 1960، لبناني) وضبط بحوزته مسدس حربي.

هذه العملية النوعية لمكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب وبحسب مصادر امنية جاءت بعد عملية رصد ومتابعة استمرت اكثر من شهر وبدأت اولى خيوطها من توقيف متعاط للمخدرات في الجنوب قادت التحقيقات معه الى الكشف عن هذا الرأس الكبير المورد للمواد المخدرة والذي تبين انه يشغل مجموعة كبيرة من المروجين على الطريق الساحلية وفي ضواحي العاصمة يتنقلون بواسطة دراجات نارية .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا