×

حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانوية الأفق الجديد

التصنيف: الشباب

2017-03-06  09:32 م  395

 

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي،  إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن في ثانوية الأفق الجديد بحضور أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الحاج سليم الزعتري ممثل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، مديرة المدرسة الآنسة ملكة عرنوص، غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، محمد زهرة مدير قسم الإشراف التربوي، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للثانويةوأكثر من 160 طالبة شاركوا في حملة التوعية.
بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من المتطوعة في الجهاز التطوعي للرعاية نور حسنى التي تحدثت عن برامج الجمعية وعن الجهاز التطوعي فيها والحملات والخدمة المجتمعية التي قام بها، كما قامت بالتعريف عن حملة الإنترنت الآمن والشراكة مع قوى الأمن الداخلي.
تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها الملازم أول إلياس داغر حيث جرى الحديث عن مخاطر الإنترنت وكيفية حماية أنفسنا من المشاكل التي تعترضنا، كما أضاف أن الشبكة العنكبوتية ليست مكان سري بل هي مكان عام يجب أن لا نستخدمه للأمور الخاصة، كما أعطى داغر عدد من الأمثلة التي حدثت في لبنان وتعرض أشخاص أساؤوا استخدام الإنترنت للسجن والمساءلة وغيرها.
واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب وبكلمة شكر من المديرة للرعاية ولقوى الأمن الداخلي على هذه الحملة.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا