×

أسرة مدارس الإيمان تلتئم في يوم تكريمها

التصنيف: الشباب

2017-03-11  09:12 م  1545

 


    بحضور رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب وأعضاء المجلس الإداري والمربي الكبير الأستاذ عبد الكريم كزبر والدكتور الشيخ صالح معتوق، التقى المعلمون والمعلمات على مأدبة غداء تكريماً لهم في يومهم السنوي، حيث شهدت قاعة الاحتفال برنامجاً خطابياً وترفيهياً أشاع في نفوس الجميع أجواء الألفة والمحبة..
    بدأ الاحتفال بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم رتلها الأستاذ بسام الصيص، ثم القى الأستاذ خالد سليم كلمة الهيئة التعليمية والتي جاء فيها: "إنّ معلم الإيمان لا يبخل بجهده وتفانيه في مسيرته التربوية رغم ما يحمله من معاناة، ذلك أنه يعمل برغبة ومحبة رغم معاناته.."   
بعد ذلك ألقى مدير المدرسة الأستاذ كامل كزبر كلمة ركز فيها على دور المدرسة والمعلم في تنشئة الأجيال، واكتشاف المبدعين، وفي هذا الصدد أشار إلى استضافة الإيمان. رجل الفضاء الذي سيحاضر في المدرسة، بعد أن تم تسجيل كوكبين باسم طالبتين من اللاتي فازتا بمشروعهما العلمي الذي نال الدرجة الثانية على مستوى العالم.
    أعقب ذلك كلمة رئيس المجلس الإداري الذي تحدث فيها عن أهمية المعلم في الحياة كلها، واعداً بتحقيق مطالبة العادلة حال صدور قرار من الدولة..
    بعد الكلمات جاءت قصيدة الشاعر الأستاذ عامر عقلة التي رسمت الضحكة الكبيرة على جميع الوجوه لما فيها من مقالب مهنية وتوصيف جريء لأحلام المعلم.. وتتوالى الفقرات الزجلية من قبل عدد من المعلمين وبقوالب ترفيهية جميلة، ليختتم الاحتفال بتقديم الهدايا إلى مدير المدرسة وإلى بعض المعلمين والمعلمات تعبيراً عن تقدير الهيئة التعليمية لزملائهم وسط تصفيق الحضور وفرحهم بهذه الأخوة التي تمتاز بها مدارس الإيمان.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا