×

اعتصام لطلاب وموظفي ثانوية المقاصد عند عمارة المقاصد: نرفض سياسات المجلس الاداري

التصنيف: سياسة

2017-03-18  01:35 م  2236

 

نفذ طلاب ومعلمي وموظفي ثانوية حسام الدين الحريري التابعة لجمعية المقاصد وقف احتجاجية عند عمارة المقاصد في شارع الاوقاف وتضامن معهم عدد من أهالي الطلاب طالبين من السيدة هنادي الجردلي العودة عن استقالتها. 

يذكر أن السيدة الجردلي كانت قد قدمت استقالتها منذ  أسبوعين، وقد وُجهت انتقادات واسعة لجمعية المقاصد ومجلسها الاداري كما وُجهت انتقادات قاسية لاحد نواب مدينة صيدا كما تم اتهام السياسيّن بالتدخل بالشأن التربوي في جمعية المقاصد. بعد ذلك عقدت الجردلي اجتماعا مع لجنة الاهل في المدرسة طالبة منهم التحرك للدفاع عن مدرسة أولادهم. كما أن جمعية المقاصد لم تقدم على الاقالة انما قبلت الاستقالة من السيدة الجردلي تحت ضغط منها.

علمت صيدانت بأن هناك اتصالات لحلحلت هذا الموضوع يقودها مرجع كبير في المدينة، ولكن تبقى كرامة جمعية المقاصد على المحك في أي قرار يتخذ بشأن الاستقالة. 

يذكر أن هذا المجلس الذي يرأسه الاستاذ يوسف النقيب يعتبر من أهم المجالس الادارية وهو من قام بتحسين السياسة التربوية في مدارس المقاصد وهو من أعطى السيدة هنادي الصلاحيات الواسعة على كافة المدارس وصلاحية اقالة وتوظيف المعلمين حتى طلبت بأن يتم تقديم طلبات التوظيف في ثانوية حسام الدين الحريري في المدرسة بدل من الجمعية. كما أن يُشهد لهذا المجلي أنه قام يتحريك وتفعيل العقارات وتحسين الاداء المالي للجمعية. 

أوساط مقاصدية قالت لصيدانت لم نشهد للمجلس الاداري أن اتخذ قرارا وتراجع عنه.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا