×

الحريري التقت وفدا من خبراء السير في صيدا

التصنيف: سياسة

2017-03-19  07:04 م  154

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون نائب نقيب خبراء السير في لبنان هيثم الظريف مع وفد من مكتب خبراء السير في صيدا ضم"حسين الكلش، محمد البابا، محمد البركة ، مصطفى كوثراني، " يرافقهم الأستاذ عمر العتر .
حيث وضع الوفد الحريري في النقلة النوعية لتجمع خبراء السير في صيدا سابقاً والذي اصبح اليوم فرعا اساسياً لنقابة خبراء السير في المدينة وانتخاب الظريف نائبا للنقيب شاكرا دعمها ومثمنا جهود امين عام تيار المستقبل احمد الحريري في هذا السياق .
وكان اللقاء مناسبة لعرض شؤون وشجون هذا القطاع ، فطرح الوفد عدة قضايا ملحة بالنسبة لخبراء السير تمنى على الحريري المساعدة في تأمينها وابرزها : مشروع طابع الخبير الذي اقر في لجنة المال والموازنة والمطلوب متابعته واقراره في الهيئة العامة ، وكذلك المساعدة في تأمين شروط تعيين الخبير ومنها الشهادة المهنية واخضاعهم لدورات تدريبية عبر معهد متخصص كما طرابلس وبيروت ، الى جانب موضوع تسهيل دخول خبراء السير الى قصور العدل والتقديمات الصحية والاجتماعية والحماية لخبير السير اثناء العمل .
ومن جهتها هنأت الحريري الظريف على انتخابه نائبا لنقيب خبراء السير مثنية على نشاطهم في صيدا ومتمنية لهم التوفيق وواعدة بمتابعة القضايا التي طرحوها .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا