×

بالفيديو والصور ... احتفال الهيئة النسائية الشعبية بعيد الأم 88 صور

التصنيف: نسوان

2017-03-19  07:07 م  1543

 

أقامت الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري ولمناسبة عيد الأم حفلاً في استراحة صيدا.

حضر الحفل إلى جانب رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، السيدة فاطمة النجاري حرم السفير المصري في لبنان نزيه النجاري، ووفاء مغنية حرم الشهيد عماد مغنية، والإعلامية سعاد قاروط العشي، وفاعليات نسائية وممثلات عن جمعيات في صيدا والجوار، وعضوات الهيئة النسائية الشعبية وحشد من الأمهات.

كما حضر أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد لبعض الوقت وألقى التحية على الحاضرات وقدم لهن التهنئة بعيد الأم.

رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد كانت لها كلمة رحبت خلالها بالحضور، وتوجهت للموجودات بالتهنئة وقالت:" كل سنة وكلنا طيبيات. كل سنة وكل أم وأخت وجدة وحماة وصديقة بخير. كل سنة وكل امرأة طيبة. منذ عدة أيام احتفلنا بعيد المرأة التي يقولون أنها نصف المجتمع. المرأة التي تنجب لنا المهندس والمزارع والمحامي والصياد، لازم تكون المجتمع كله. كل سنة وكل معلمة وهي بخير لمناسبة عيد المعلم وهي التي تقوم بدور الأم في المدرسة. ونقول لأم الشهيد الفلسطيني وأمهات شهداء المقاومة ربنا يصبركن على فراق ابنائكن. ونتمنى عودة العساكر المخطوفين من قبل داعش بسلامة لعائلاتهم وزوجاتهم وأسرهم.

وأحيا الفنان محمد الأمين الحفل حيث قدم باقة من الأغاني للمناسبة، كما ساد جو من الفرح أجواء الحفل وشاركت الموجودات الفنان الأمين الغناء والرقص.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا