×

الشيخ ماهر حمود يستقبل منظمة نداء جنيف ويقدم التعازي في كفرحتى

التصنيف: سياسة

2017-03-21  11:31 ص  287

 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه السيد (آرمن كولي) و (هبة مخايل) من منظمة نداء جنيف، وهي  منظمة غير حكومية مركزها جنيف وتقيم اتصالات مع كافة المقاتلين غير الحكوميين في العالم بهدف تحييد المدنيين عن الصراعات السياسية، ومن اجل ذلك قامت بنشاط واضح وملحوظ في سوريا والعراق، وتجري هذه المنظمة اتصالات مع الجهات المتعددة في مخيم عين الحلوة وفي المخيمات، وتجري بعض الدورات التدريبية لتجنيب المدنيين مخاطر القتال بين الافرقاء المتنازعين بالقدر الممكن.
 
وقد رحب سماحته بهذا الجهد الذي نحتاجه جميعا بتحييد المدنيين وتخفيف أثار النزاعات القائمة، والتي وللأسف الشديد يخطط لها في الخارج، ومن اجل تدمير بلادنا ونهب ثرواتنا وللأسف إننا ننفذها بأيدينا، ولا توجد جهة تستطيع أن تضبط ردود الفعل هذه.. ورحب بهذه الزيارة وطلب من هذه المنظمة مضاعفة نشاطها مع كافة الجهات الدولية التي تعنى بهذه الأهداف.
 
 
 
 وكان سماحته قد زار قرية كفرحتى وقدم التعازي باستشهاد الشهيد (بديع حمية)، وألقى كلمة في المناسبة عن مفهوم الشهادة في الإسلام وأهمية ما يفعله حزب الله في سوريا للدفاع عن لبنان وعن القضية الفلسطينية.
 
وألقى الأستاذ (حرب حرب) كلمة ترحيب بالمناسبة أشاد من خلالها بدور سماحة الشيخ حمود في تأكيد اللحمة الوطنية والعيش المشترك ومواجهة الفتن وخاصة الفتنة المذهبية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا