×

احمد الحريري تفقد سنترال صيدا ومركز التدريب المهني لمؤسسة الحريري

التصنيف: سياسة

2017-03-23  10:38 م  312

 

 قال امين عام تيار المستقبل احمد الحريري ان" التحالف متين مع رئيس الجمهورية وبين تيار المستقبل والتيار الوطني الحر ونريد تمتينه اكثر لاننا نرى أن البلد بهذا التفاهم قادر على ان يستفيد من الكثير من الخطوات التي تنعكس ايجابا على كل الجو العام"، معتبرا ان" البلد اليوم في مناخ جديد ويجب المحافظة عليه باستقرار امني وبأمل بنمو اقتصادي وبتحضيرات لاستحقاقات مقبلة منها انتخابية ومنها استحقاقات اخرى وان نكون جميعا جاهزين وعلى قدر المسؤولية كل من موقعه لنستطيع ان نلبي تطلعات العهد الجديد ".

كلام الحريري جاء خلال زيارة تفقدية قام بها لمنطقة لبنان الجنوبي في وزارة الاتصالات وأوجيرو في مبنى سنترال صيدا بحضور ممثل مدير عام الصيانة والاستثمار في وزارة الاتصالات باسل الايوبي المستشار وليد شاتيلا ورئيسة منطقة لبنان الجنوبي الهاتفية المهندسة مريم الغربي ، ورئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة اوجيرو محمد الحنش ورؤساء الوحدات الادارية في وزارة الاتصالات واوجيرو في صيدا والجنوب وجمع من موظفي الهيئة والوزارة . 
ورافق الحريري عضو مكتب منسقية المستقبل في الجنوب محيي الدين النوام وعضو المجلس البلدي محمد قبرصلي ومستشارا الحريري "محمود بعاصيري ويوسف اليمن " ومن مكتبه علي جرادي . 
الحريري
وبعد جولة على اقسام السنترال اطلع خلالها على سير تقديم الخدمات الهاتفية للمواطنين ، عقد الحريري لقاءً مع الموظفين تخلله فطور تكريمي بحضور شاتيلا والغربي وحنش.
والقى الحريري كلمة توجه فيها بتحية لموظفي وعمال هيئة اوجيرو وقال : " اشكركم على هذا اللقاء في مكان لو لم تكونوا انتم تسهرون عليه ليل نهار لا يمكننا ان نتواصل مع الناس ولا يمكنهم ان يتواصلوا معنا عبره ، رغم ان هذه الخدمة ليست خدمة محسوسة مثل المياه والكهرباء انما هذه خدمة اصبحت جزءا اساسيا في حياتنا . نوجه من هنا رسالة لكل الذين يحاولون التطاول على هيئة اوجيرو وموظفي اوجيرو ومنهم من هو معروف ومنهم من يحاول الاختباء وراء اسماء وهمية ، نقول لهم ان موظفي هذه الشركة هم من اشرف الناس الموجودين في البلد هم من الناس الذين لم يقطعوا الشبكة لا في عدوان نيسان من العام 1996 ولا في حرب تموز 2006 ، بل كانوا يعملون تحت القصف وكانوا مقاومين حقيقيين حتى تبقى احدى اهم مؤسسات الدولة واحدى اهم المؤسسات التي تدخل المال على الدولة وتبقيها واقفة على رجليها ، فالف تحية لكل موظف وموظفة في اوجيرو وكل مدير ومديرة في اوجيرو لانهم جنود مجهولون نعتز بهم ".. 
واضاف: "بالنسبة لهذا الفرع الموجود في صيدا هو فرع عزيز على قلبنا لانه كان اول علاقة ما بين المدينة والقطاع العام تستلم السيد يوسف النقيب هيئة اوجيرو في فترة من الفترات فتح مجالاً ليتوظف عدد كبير من ابناء المدينة بتوجيهات من الرئيس الحريري والوالدة ولان يدخلوا الى هذه المؤسسة ومنهم شباب نعتز بهم لا زالوا منذ فترة طويلة في هذه المؤسسة وان شاء الله نستطيع ان ندخل اكبر قدر من الشباب حتى يكملوا المسيرة .  واليوم وبعدما شهدته اوجيرو من تطور في العمل وتوسع في الشبكة وتحسن في الخدمة خلال الفترة السابقة نتأمل خيراً بالمدير العام الجديد الاستاذ عماد كريدية الذي لديه خطة لتطوير هذا القطاع وقادم من خبرة اكتسبها من القطاع الخاص ان يوفق بخطته والتي منها ما هو على المدى القصير ومنها على المدى المتوسط والطويل ".
وتابع: " اليوم البلد في مناخ جديد نريد المحافظة عليه باستقرار امني وبأمل بنمو اقتصادي وبتحضيرات لاستحقاقات مقبلة منها انتخابية ومنها استحقاقات اخرى لذلك نريد ان نكون جميعا جاهزين وعلى قدر المسؤولية كل من موقعه لنستطيع ان نلبي تطلعات العهد الجديد والتحالف فيه متين مع رئيس الجمهورية ، وبين تيار المستقبل والتيار الوطني الحر ونريد تمتينه اكثر لاننا نرى بهذا التفاهم البلد قادر على ان يستفيد من الكثير من الخطوات التي تنعكس ايجابا على كل الجو العام" ..
الحنش
والقى المهندس الحنش كلمة رحب فيها الحريري مؤكدا الاصرار على اعادة صورة اوجيرو الجميلة الى ما كانت عليه في عهد الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع بذل كامل الجهود لتحسين الخدمة الهاتفية .. 
في مركز التدريب المهني
الحريري زار مركز التدريب المهني والتقني للشباب في صيدا والذي تديره مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالشراكة مع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني حيث تفقد اقسام المركز والتقى عددا من الأساتذة والطلاب بحضور مديرة المشروع معادن الشريف ومديرة المركز نسرين صعب وطارق ابو زينب من مؤسسة الحريري حيث اطلع منهم على الدورات التدريبية التي ينظمها المركز والاختصاصات التي يتضمنها ., 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا