×

رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح يلتقي وفدا بيئيا من روسيا بحضور عدد من رؤوساء المجالس البلدية .

التصنيف: سياسة

2017-03-27  02:26 م  496

 

 في اطار الجهود التي تبذلها غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ﻻيجاد حلول ناجعة معالجة ازمة النفايات بكافة انواعها والتخلص منها وفقا للمعايير البيئية الحديثة استقبل رئيس الغرفة السيد محمد حسن صالح في مقر الغرفة في مدينة صيدا وفدا من جمهورية روسيا اﻻتحادية ضم عددا من المختصين في مجاﻻت صناعة معامل التخلص من النفايات في روسيا . اللقاء حضره عدد من اصحاب القطاعات المنتجة في الجنوب وعدد من رؤوساء المجالس البلدية .

رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح اكد ان هذا اللقاء يندرج ضمن واحد من اهم العناوين واﻻولويات في عمل الغرفة حيال خلق وعي لدى القطاعات المنتجة والبلديات حول كيفية مقاربة ازمة النفايات وايجاد الحلول لها وفقا للمعايير البيئية السليمة ، كما ان اللقاء مع الخبراء البيئيين من الدول الصديقة ومن بينها روسيا اﻻتحادية سوف يساهم في بلورة رؤى واضحة حول الطرق الناجعة التي يمكن اعتمادها للتخلص من ازمة النفايات كما هو معتمد في هذه الدول .
الوفد الروسي قدم شرحا مفصﻻ حول الطرق والوسائل المعتمدة في روسيا لمعالجة ازمة النفايات .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا