×

سفير ماليزيا زار جمعية اهلنا واشرف على تسليم مساعدات غذائية مخصصة لعائلات محتاجة

التصنيف: سياسة

2017-03-29  10:52 ص  184

 

زار سفير ماليزيا في لبنان بالا شاندران ثارمان ترافقه عقيلته السيدة غوري والمستشارة في السفارة ماجدة سمارة جمعية اهلنا في مقرها في الهلالية وأشرف على تقديم سفارة ماليزيا في لبنان 100 حصة غذائية للجمعية لتوزيعها على عائلات محتاجة مشمولة برعاية الجمعية . 
وكان في استقبالهم رئيسة الجمعية السيدة سحر جلال الدين الجبيلي واعضاء الجمعية وفريق العمل .
ورحبت الجبيلي بالسفير الماليزي وعقيلته مقدمة له الشكر على مبادرته الانسانية تجاه الجمعية بما يساهم في دعم برامجها الاجتماعية التي تستهدف العائلات الأقل حظاً .
ثم عرض فريق عمل " أهلنا" للسفير ثارمان والوفد المرافق البرامج والمشاريع والأنشطة التي تقوم بها الجمعية لرعاية العائلات الأقل حظا والتي هي بحاجة، من مختلف جوانب الرعاية الاجتماعية والصحية والتربوية والنفسية .
من جهته أثنى السفير الماليزي على عمل "أهلنا" وتقديره لرسالتها الانسانية التكافلية مستعرضا ما تقوم به السفارة على صعيد دعم مؤسسات المجتمع المدني والأهلي التي تعنى بالفئات المحتاجة والمهمشة . 
كما نوهت عقيلة السفير الماليزي السيدة غوري بنشاط الجمعية مبدية رغبتها في تنظيم نشاط مشترك مع الجمعية لزوجات السفراء المعتمدين في لبنان بصفتها رئيسة لجمعية عقيلات السفراء . 
بعد ذلك قام السفير وعقيلته بجولة على اقسام الجمعية متوقفا في المعمل الانتاجي المخصص لإعداد الأطعمة وقسم اعداد وتوضيب الحلويات . ومن ثم اشرف على توضيب الحصص الغذائية المقدمة من السفارة والمخصصة والتي ستقوم الجمعية بتوزيعها على عائلات مشمولة ببرامجها . 
وعلى هامش الزيارة قدمت السيدة الجبيلي للسفير الماليزي كتاب " الذكريات صدى السنين " الذي يحكي سيرة حياة ومذكرات والدها سماحة المفتي الراحل الشيخ محمد سليم جلال الدين رحمه الله وهدايا من انتاج الجمعية .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا