×

جمعية ماراثون صيدا الدولي تشارك في أنشطة" ساعة الأرض" على واجهة بيروت البحرية ترويجاً لسباق ماراثون صيدا الدولي في 23 نيسان

التصنيف: سياسة

2017-03-29  11:19 ص  162

 

في اطار الأنشطة الترويجية لسباق "ماراثون صيدا الدولي" الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" في 23 نيسان المقبل تحت شعار " نركض من اجل التنمية والسلام " بدعم من بنك عودة وبالتعاون مع بلدية صيدا ونادي روتاراكت صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، نظمت الجمعية نشاطاً تفاعلياُ مع السباق على واجهة بيروت البحرية وذلك ضمن الأنشطة المرافقة لأنشطة"ساعة الأرض" التي نظمتها جمعية Gحيث خصصت جمعية ماراثون صيدا الدولي بجناح خاص في هذه الأنشطة التي تخللهااطفاء الأنوار الساعة الثامنة والنصف مساء تأكيدا على ضرورة الحفاظ على البيئة .
وتضمن نشاط جمعية ماراثون صيدا الدولي تسجيل المزيد من العدائين من المشاركين في انشطة ساعة الأرض ورواد الواجهة البحرية،والتعريف بالماراثون الذي سينظم في 23 نيسان في صيدا وأنواع ومسافات السباقات التي يتضمنها بهدف تشجيعهم على التسجيل والمشار. كما تضمن النشاط العابا ترفيهية ومسابقات وتخصيص الرابحين بجوائز.
كما اقامت الجمعية نشاطا ترويجيا مماثلاً في اسواق بيروت شارك فيه جمع كبير من رواد وسط العاصمة وتخلله برنامج منوع من الألعاب والمسابقات . 
اشارة الى مهلة التسجيل لماراثون صيدا الدولي تنتهي في الأول من نيسان .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا