×

فلسطينيو مخيم عين الحلوة لمحمد السعودي: شكرا لمحمد السعودي لوقوفه خاطر النفوس الموجوعة وبلسمة الخواطر والجراح

التصنيف: مواضيع حارة

2017-04-14  09:46 م  1058

 

هلال حبلي
نحن أبناء مخيم عين الحلوة نقول شكرًا لرئيس بلدية صيدا محمد السعودي لمواساتنا في هذه الزيارة الكريمة و الإطلاع عن كثب على الدمار والقهر والرعب الذي عشناه؛ هذا ما عبر عنه المواطنون. محمد السعودي هو أوّل مسؤول لبناني يزور المخيم بعد الاحداث الاخيرة ويتفقد أهله والحال الذي وصل له المخيم نتيجة الأحداث. وهذا يدل على أنّ بلدية صيدا معنية بالمدينة والمخيم معا. فأبناء المخيم هم أبناء صيدا وكل الإسنتكار لما حصل. ولكن ما حصل قد وقع والآن مطلوب رصّ الصفوف وبلسمة الجراح وترميم ما تعيّب وهلك ليعود أهل المخيم إلى منازلهم ولاسيما اهل حي الطيرة. وقد أثنى المهندس السعودي على دور الفعاليات و الفصائل الوطنية والإسلامية وعلى ضوئها منظمة التحرير في العمل على إعادة نهضة مخيم عين الحلوة ولملمة الجراح.
صيدا نت رصدت أقوال المسؤولين والمواطنين:
اللواء أبو عرب قائد الكفاح المسلح قال:" نعتزّ بالصديق محمد السعودي رئيس بلدية صيدا ونفتخر بهذه الزيارة الكريمة لتفقّد المخيم. وليس غريبًا على السعودي هذه الخطوة فنحن نشهد له في أكثر من محطة الوقوف امام القضية الفلسطينية، وكان له مساهمة كبيرة في تأمين فرص عمل للشباب الفلسطيني."
الشيخ أبو طارق مسؤول عصبة الأنصار قال:" الزيارة ممتازة وكل الشكر والتقدير للمهندس محمد السعودي. إنه لشيء عظيم ان يزور المخيم ويقف على خاطر النفوس الموجوعة وبلسمة الخواطر والجراح. فليس غريبا على رئيس بلدية صيدا هذه اللفتة. بإسمي واسم اخواني في العصبة و في القوى الإسلامية نشكره على هذه الزيارة."
الشيخ جمال خطاب أمير الحركة المجاهدة قال: "نحيّي المهندس السعودي على هذه الزيارة وعلى شجاعته من خلال تفقّده الأضرار والدمار واطّلاعه على أحوال أبناء شعبنا. ليس غريبا على ابن صيدا التي احتضنت شعبنا وما نقدم لها من خدمات من خلال بلدية صيدا. كل الاحترام والتقدير له."
السيد صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحريرالفلسطينية قال: "اتوجه بالشكر الجزيل للأخ والحبيب المهندس محمد السعودي وأعضاء المجلس البلدي على زيارتهم لمخيم عين الحلوة ومشاهدتهم الحية لما وصل اليه المخيم من دمار وشعب متألم. فالمهندس السعودي طالما وقف جنب الى جنب إلى القضية الفلسطينية. نشهد له على دوره في خدمة ابناء المخيم من خلال البلدية كما نشكر ابناء صيدا على صبرهم على ما حصل في مخيم عين الحلوة."

أما المواطنون فنختصر تعليقاتهم في تقديهم لهذه الزيارة محملينه طلب المساعدة مع القادة الفلسطينيين لاعادة المخيم على ما كان عليه.

فلسطينيو مخيم عين الحلوة لمحمد السعودي: شكرا لمحمد السعودي لوقوفه خاطر النفوس الموجوعة وبلسمة الخواطر والجراح
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا