×

لقاء المنتسبين - جمعية صيدا القيم

التصنيف: الشباب

2017-04-29  07:37 م  487

 

إيماناً منها بتكوين هيكلية فاعلة وعمل منظم وشفاف، أقامت جمعية #صيدا_القيم لقاءها السنوي (2) للمنتسبين والمتطوعين وذلك يوم الأحد 23 نيسان 2017م.

استمر اللقاء الذي أقيم في قاعة مسرح بلدية صيدا إلى ما يقارب الساعتين، وحضره أكثر من 40 متطوعاً من الاخوة والاخوات. تعرفوا فيه على خطط عمل الجمعية للعام الحالي.

افتتح اللقاء بكلمات ترحيبية مشوقة مع العريف الأستاذ محمد يحيى.

ثم كانت البداية مع الأستاذة رهام حبلي التي تحدثت عن تجربتها التطوعية في صيدا القيم، وأثنت على العمل الشبابي في الجمعية عارضة مواقف مؤثرة مرت معها في فترة تدريسها في #أكاديمية_غرس_القيم.

بعدها تم الانتقال للتعرف على الخطة التشغيلية للعام 2017، والتي
عرضتها وشرحت تفاصيلها الأخت صفاء عفارة - أمينة السر في الجمعية.

وللتعرف أكثر على أسلوب وتفاصيل العمل عرض كل من مسؤول اللجنة الإعلامية الأستاذ خليل شما، ومسؤول لجنة العلاقات العامة الدكتور رامي معتوق، والمشرفة الأستاذة منى العجلوني، خطط اللجان الإعلامية والعلاقاتية والأكاديمية على التوالي.
حيث تحدثوا عن مهام كل لجنة وتفاصيل جدول أعمالها، ودندنوا جميعهم حول كيفية النهوض بالجيل والأخذ بيده إلى شاطئ الأخلاق والقيم.

ثم كانت فقرة تفاعلية مع الأستاذة ريان الجعفيل عرضت فيها صوراً من أرشيف الجمعية، حيث استرجع من خلالها الحضور بعضاً من الذكريات الجميلة التي شهدوها في صيدا القيم.

بعدها تم عرض فيديوهين مميزين من #أكاديمية_غرس_القيم، الاول بعنوان: "غراس المحب وطيّب الاثر" والثاني بعنوان "أحب أكاديميتي".

وقبل الختام تحدثت الأستاذة سوسن الموعد عن الفرق بين  المتطوع والمنتسب، تعريفاً وشروطاً وعملاً ومميزات.. وتم لاحقاً توزيع استمارات على الحاضرين بهذا الصدد

ختام الكلمات كانت مع رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله العجلوني حيث أعلن فيها عن 3 مفاجآت ستطلقها صيدا القيم هذا العام، وشكر الحضور على همتهم وحفّزهم للمزيد من العطاء..
ثم أنهى كلمته بشكر الهيئة الإدارية السابقة على جهودها فيما وصلت إليه الجمعية حتى الآن، وتم تكريمهم بطريقة مميزة.

أما ختام اللقاء، فكما تعودنا، كان مما لذ وطاب، نترك التعبير عنه للصور

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا