×

الجماعة الإسلامية تستقبل لجنة سيروب الأهلية ووفداً نروجياً

التصنيف: سياسة

2017-05-15  11:56 م  157

 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا لجنة سيروب الأهليه حيث شرحت له الواقع الاجتماعي والإنمائي للمنطقة والصعوبات التي يواجهونها في متابعة القضايا الحياتية واليومية بسبب الاهمال الذي تتعرض له منطقتهم على جميع الأصعدة.
واكد د. حمود ان الجماعة تعتبر ان منطقة سيروب هي امتداد طبيعي جغرافيا وديمغرافيا لمدينة صيدا وان كانت تتبع إدارياً لبلدية درب السيم، وان ابناؤها يستحقون كامل الرعاية والاهتمام اولاً من بلدية درب السيم التي تستوفي كافة الضرائب منهم، وثانياً من الفعاليات السياسية الصيداوية وايضاً من رئيس البلدية بحكم رئاسته لاتحاد البلديات.
ووعد حمود بمتابعة كل القضايا التي تم عرضها من قبل اللجنة مع المرجعيات المختصة لرفع الغبن اللاحق بأهلنا في منطقة سيروب.
من ناحية ثانية استقبل د. حمود وفداً نروجياً بحث معه واقع المخيمات الفلسطينية في لبنان وتحديدا مخيم عين الحلوة بعد كارثة الاشتباكات الاخيرة وما خلفته من خسائر باهظة للمواطنين وما يتكبدونه الان في ظل شُح المساعدات الرامية لاعادة بناء ما تهدم.
ودعا حمود الهيئات الدولية وتحديدا وكالة الأنروا ومؤسسات المجتمع المدني الدولية والمحلية لمد يد العون لاهلنا في مخيم عين الحلوة من اجل لملمة جراح لا زالت تنزف حتى الآن!!!!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا