×

البساط والشريف تفقدا فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل بعنوان يللا كلنا عالرياضة

التصنيف: Old Archive

2017-05-21  03:41 م  900

 

تفقد رئيس بلدية صيدا بالتكليف، نائب الرئيس، الأستاذ إبراهيم البساط ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف، ورئيسة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان عضو المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش،   وعدد من أعضاء مجلس  جمعية التجار ،   فعاليات الأسبوع الرابع لمهرجان سوق صيدا بيساع الكل،  والذي تنظمه لجنة مهرجانات صيدا الدولية برئاسة السيدة نادين كاعين بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية التجار.

البساط

وإثر الجولة أعرب الأستاذ البساط عن إرتياحه لنجاح فعاليات المهرجان واستقطابه للمواطنين من مدينة صيدا والجوار ومن عدة مناطق لبنانية، لافتا إلى أن الهدف من هذا المهرجان هو تنشيط الحركة التجارية وتشكيل عامل جذب سياحي وتجاري إلى مدينة صيدا وإدخال الفرحة أيضا إلى قلوب الأطفال والأهالي ولا سيما ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك.

الشريف

الأستاذ علي الشريف نوه بالتنسيق والتعاون القائم بين جمعية التجار وبين بلدية صيدا ولجنة المهرجان والمشرفين عليه،  لأن نجاح المهرجان مرتبط بشكل أساسي بعامل التنسيق ، وهنا لا بد من شكر نائبي المدينة دولة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب السيدة بهية الحريري ولرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ولجنة المهرجان ومجلس جمعية التجار في صيدا وضواحيها  على الدعم والرعاية للمهرجان كي ينجح ويحقق الهدف من تنشيط السوق التجاري وإن شاء الله مع الأيام القادمة والمهرجانات المستقبلية يكتمل النجاح بشكل كبير.

كاعين

من جهتها لفتت رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية السيدة نادين كاعين إلى أن فعاليات الأسبوع الرابع تركزت على العامل الرياضي كعامل جذب وتنوع وكان من إعداد شركة Fron Row .

ولفتت إلى أن فعاليات المهرجان كانت بعنوان يللا كلنا عالرياضة وضم عروضا رياضية متميزة وأجنحة تثقيفية ورسم للأطفال  وأجنحة رياضية وجناح خاص للمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان من أجل التوعية من أفة المخدرات ومضارها على الإنسان والمجتمع .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا