×

الرعاية تكرّم الأستاذ باسم عباس

التصنيف: الشباب

2017-05-23  02:17 م  280

 

قام وفد من الرعاية ضمّ أ. مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية وأ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام والمتطوع أيمن عبد الهادي بزيارة الأستاذ باسم عباس رئيس المنطقة التربوية في الجنوب لتقديم درع تكريمي له عربون شكر وتقدير على مساهمته بإنجاح حملة " الإنترنت الآمن".
مجذوب أشار أن حملة "الإنترنت الآمن" هدفنا من خلالها لتوعية طلاب الثانويات في صيدا وجوارها حول كيفية حماية أنفسهم على هذه الشبكة العملاقة، كي لا يكونوا ضحايا وتوضيح المفاهيم الخاطئة وطرق حل المشاكل التي تعترضهم وذلك عبر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في لبنان. وهذه الحملة أطلقتها الرعاية والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في 17 ثانوية مستهدفةً أكثر من 3000 طالب وطالبة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والعالي، واتحاد بلديات صيدا الزهراني، وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا.
بالمقابل تقدم أ. عباسبالشكر من الرعاية على تقديمها الدرع التكريمي، مشيداً بالحملة التي أطلقت وبعدد الطلاب الذين استفادوا منها، كما أثنى على المبادرات المجتمعية التي تساهم في نشر الوعي من الآفات التي تعترض مجتمعنا. كما أضاف عباس استعداد المنطقة التربوية المشاركة في جميع المبادرات المجتمعية، داعياً لنقل التجربة لجميع المناطق اللبنانية.
واختتم الزيارة بتسليم الدرع وأخذ الصور التذكارية.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا