×

بلدية صيدا إستضافت فعاليات مؤتمر بويكر للبلديات: تطوير خدمات الصحة العامة لبلدية خالية من الآفات وللرقابة على سلامة الغذاء

التصنيف: Old Archive

2017-05-24  06:00 م  675

 

إستضافت بلدية صيدا في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي فعاليات مؤتمر بويكر للبلديات تحت عنوان تطوير خدمات الصحة العامة في البلديات عبر المتطلبات الأولية لبلدية خالية من الآفات وللرقابة على سلامة الغذاء.

حضر المؤتمر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من رؤساء البلديات  وأعضاء في المجالس البلدية في منطقة صيدا والجنوب اللبناني  وإقليم الخروب .

بداية النشيد الوطني اللبناني ، فترحيب من عريفة الحفل سلين خليل ، فكلمة مديرة شركة بويكر – لبنان السيدة بانا كلش قبرصلي التي تحدثت فيها عن دور البلديات في الرقابة على سلامة الغذاء وفقا للمواصفات الغذائية العالمية.

كما تحدثت عن نظام الهاس والإيزو وشهادة  كيوبلاتينوم من بويكر .

ثم تحدث مسؤول العمليات الأول للمجموعة في بويكر المهندس  أنطونيوس صقر حول الأساليب الحديثة لإجراءات السلامة والصحة البيئية في البلديات وصولا إلى بلدية خالية من الآفات.

 

واستعرض صقر التجهيزات والمعدات التي توفرها بويكر التي تساعد البلديات لتقوم بمهامها الصحية  والإجراءات الوقائية الإحترازية .

بعد ذلك كانت مداخلات قصيرة ثم جولة على معدات بويكر الخاصة للبلديات وفرق الصيانة والفرق الصحية المختلفة التابعة للبلديات ولاسيما معدات مكافحة القوارض والحشرات ...

وختاما حفل كوكتيل بالمناسبة.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا