×

أسامة سعد يزور محافظ الجنوب ويبحث معه مشكلتي تسعيرة المولدات ومعمل النفايات

التصنيف: سياسة

2017-05-24  06:03 م  231

 

    زار أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، يرافقه مدير مكتبه طلال أرقه دان، ومحمد قانصو، سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي.

     وعقد لقاء بينهما جرى خلاله تناول مشكلة التسعيرة المضخّمة لمولدات الكهرباء التي تصدرها بلدية صيدا، كما جرى تناول مشكلة معمل فرز النفايات وأطنان العوادم والنفايات المكدّسة خلفه، إضافة إلى الروائح الكريهة الصادرة عن المعمل والتي تسمم الهواء في منطقة صيدا.

    وقد أكد سعد على ضرورة تخفيض تسعيرة المولدات المضخّمة من دون مبرّر، والتي تصل إلى ثلاثة أضعاف التسعيرة التي تصدرها وزارة الطّاقة. وطالب بإصدار تسعيرة جديدة لا تخالف التسعيرة التي تصدرها شهريا وزارة الطاقة

    وفي ما يتعلّق بمشكلة معمل فرز النفايات شدّد سعد على وقف استيراد النفايات من خارج نطاق اتحاد بلديات صيدا الزهراني، كما شدّد على ضرورة معالجة أوجه الخلل في أداء المعمل من قبل الشركة المشغلة. ودعا سعد، في حال تلكؤ هذه الشركة عن القيام بواجبها في إصلاح الخلل، إلى فسخ العقد معها، واستبدالها بشركة جديدة.

    من جهته أعرب محافظ الجنوب عن تفهّمه للمشكلتين مؤكدا على ضرورة المبادرة إلى معالجتهما بسرعة، كما وعد باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للمعالجة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا