×

أطفال ثانويّة الإيمان يجتازون أول تخرج بثقة واقتدار ويتقاسمون ثقافة الفرح مع الأهل والمعلّمات

التصنيف: الشباب

2017-05-25  10:34 م  397

 


مع نسمات الربيع الممزوجة بقطرات المطر،ومع بسمات الأهل ودموع الفرح، كان الإحتفال الكبير بتخرّج ( 86 ) طفلا وطفلة من صفوف الروضة الثالثة.
 حضر الإحتفال حشد من أولياء الأمور يتقدّمهم مفتي صور الشيخ مدرار الحبّال ومدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر وبعض مدراء المدارس وعدد من أفراد الهيئة الإداريّة والتعليميّة، وذلك في قاعة رياض الصلح.
بدأ الإحتفال بكلمة تربويّة من عريفة الإحتفال المعلّمة نور محمد دالي بلطة مرحبة بالحضور الكريم معلنة افتتاح الإحتفال بخير الكلام – القرآن الكريم للطفل يحيى الحريري ثم باقة من الأحاديث النبويّة الشريفة للأطفال لور أبو دله، كريم قبلاوي وسنا الطايش.
بعد ذلك، ألقت مسؤولة القسم الآنسة باسمة حجازي كلمة أشادت فيها لدور التواصل بين الأهل والمدرسة وبجهود المعلّمات في رعاية النشىء الأوّل من خلال تدعيم طاقات أطفالنا الجسديّة والفكريّة والنفسيّة بواسطة الأنشطة التربويّة والفنيّة على مدار العام الدراسيّ.
ووسط لهفة الأمهات وآمال الآباء، بدأ توزيع شهادات التخرّج على أطفال الروضة الثالثة الذين شاركوا فرحة الأهل وهم على المسرح يتبادلون التحيّة مع أمهاتهم.
واختتم الحفل بفقرات فنية إبداعيّة عرض الأطفال فيها قدراتهم في تمثّل الحضارات الإسبانيّة، الفرعونيّة، اليوناينيّة والصينيّة، فيما كانت الشاشة الخلفيّة تعرض مشاهد رائعة عن هذه الحضارات.
وفي النهاية، اختلط الفرح والفخر بلوحة جامعة لجميع الأطفال غنّوا فيها للنجاح والتفوق والتميّز.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا