×

بمبادرة من المهندس السعودي بلدية صيدا باشرت تسليم هبة 120 خزان مياه للمتضررين من إشتباكات مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2017-06-24  01:58 م  727

 

بمبادرة من رئيسها المهندس محمد السعودي ، باشرت بلدية صيدا تسليم هبة عينية تمثلت بتقديم  بـ 120 خزان مياه للمتضررين الفلسطينيين من أبناء مخيم عين الحلوة ، الذين دمرت منازلهم إبان الإشتباكات المؤسفة التي وقعت داخل المخيم قبل نحو ثلاثة اشهر..
 
وقد جرت عملية تسليم الخزانات في مجمع البلدية  في صيدا بحضور وإشراف مدير المجمع  السيد مصطفى أرناؤوط  والمراقب عفيف سلامة ، ووفد من اللجنة الشعبية الفلسطينية ضم السادة : عدنان الرفاعي وأبوحسام زعيتر عن تحالف القوى الفلسطينية، وسامر السيد ومحمود أبوسويد عن منظمة التحرير الفلسطينية ، والشيخ أبوإسحاق عن القوى الإسلامية في المخيم.
 
وتم توزيع الخزانات وفقا للوائح وبطاقات إسمية للمتضررين الذين توافدوا إلى مجمع البلدية لإستلام الخزانات العائدة لكل منهم.
 
من جهته لفت المهندس السعودي إلى أن هذه الخزانات  تم تأمينها عقب إنتهاء الإشتباكات المؤسفة قبل عدة أشهر، ولكن إلى أن تم تنظيم ألية إستلامها والتوافق على ذلك من قبل القوى واللجان الفلسطينية، باشرنا اليوم تسليم هذه الخزانات بموجب بطاقات إسمية لكل المتضررين وفقا للوائح المعتمدة من الإخوة الفلسطينيين.
 
أما ممثل وفد اللجان الشعبية الفلسطينية السيد أبوحسام زعيتر فشكر للمهندس السعودي ولبلدية صيدا هذه الهبة الأخوية والمساهمة الهامة لأبناء وعائلات المتضررين من الإشتبكات في المخيم، معربا عن أمله في أن لا تتكرر مثل هذه الإشتباكات التي كان لها وقع الصدمة وأحدثت دمارا وخرابا وخسائر في الأرواح والممتلكات .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا