×

روتاري صيدا سلّم مساعدات إغاثية لجمعيات “ رعاية اليتيم وأرضي للتنمية ودار اليتيم العربي ”

التصنيف: متفرقات

2020-06-18  01:29 م  762

 

استكمالاً لمبادراته الإغاثية تجاه المجتمع الأهلي في مواجهة تداعيات كورونا "والأزمة المعيشية  سلم نادي “ روتاري صيدا” جمعيات “ دار اليتيم العربي وأرضي للتنمية ودار رعاية اليتيم”  في صيدا “ مساعدات غذائية مقدمة من جمعية الروتاري -لبنان ومجموعة العمل الأميركية من اجل لبنان بالتعاون مع “ Lebanese Food Bankوقام وفد من النادي تقدمته رئيسته الدكتورة غادة أيوب بو فاضل بزيارة للجمعيات الثلاث وتسليمها 136 صندوق أغذية، وضم الوفد “ السيدة فرنسواز جوهري، السيدة حنان جبور والمهندس مصطفى عنتر. 

 

 جمعية رعاية اليتيم

في جمعية رعاية اليتيم كان باستقبال الوفد رئيس الجمعية الدكتور سعيد مكاوي حيث تم تسليم صناديق غذائية مخصصة للعاملين فيها . واصطحب مكاوي الوفد في جولة على بعض اقسام الجمعية ، اطلعهم خلالها ايضا على مشروع “ بوتيك الدار “ لتجهيز الكمامات الواقية من فيروس كورونا المستجد، والذي يعود ريعه  لتعليم أطفال الجمعيةوشكر مكاوي روتاري صيدا والأسرة الروتارية على مبادراتها الدائمة  تجاه الجمعية .

 

جمعية ارضي للتنمية

وزار وفد الروتاري  مطرانية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك حيث التقوا المطران ايلي حداد بصفته رئيس جمعية  أرضي للتنمية وجرى تسليم الجمعية صناديق غذائية لعائلات مشمولة برعايتها في منطقة شرق صيدا، واعقب ذلك اجتماع مع المطران حداد  بحضور مطران صور وتوابعها للروم الكاثوليك ميخائيل ابرص ونائب رئيس جمعية ارضي للتنمية روبير نقولا  وامين سر الجمعية الأب سليمان وهبي .وكان استعراض لعمل كل من الجمعية والنادي في ظل الأزمة الراهنة .

المطران حداد رحب بوفد روتاري صيدا منوهاً بمبادرة النادي تجاه الجمعيات في مواجهة الضائقة المعيشية الخانقة التي تعانيها الكثير من العائلات في المنطقة .

 

دار اليتيم العربي

وفي دار اليتيم العربي التقى الوفد رئيس الجمعية الدكتور عماد عسيران حيث جرى تسليمه الصناديق الغذائية المقدمة من الروتاري للجمعية .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في اوضاع الجمعية وعملها في ظل الأزمة  . وشكر عسيران روتاري صيدا وجمعية الروتاري -لبنان على مبادرتها  .

 

د.أيوب

وقالت رئيسة "روتاري صيدا الدكتورة غادة ايوب بو فاضل  اردناها رسالة دعم ومؤازرة الى جمعيات وافراد يعملون فيها في خدمة الانسان ومن يعانون من تداعيات الظروف المعيشية الصعبة التي نشهدها في لبنان هذه الأيام ، لنعبر لهم بكل احترام وحرص على كراماتهم عن وقوف الأسرة الروتارية الى جانبهم وتقديرها لجهود القيمين على هذه الجمعيات كما العاملين في فيها ، آملة  أن تتحسن الأوضاع ويستعيد لبنان عافيته من كل ما يعصف به من أزمات .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا