×

بالصور مجموعة حيوانات عسكرية

التصنيف: صور عامة

2021-12-15  07:40 م  662

 

روسيا

تم استخدام الحيوانات عبر التاريخ لنقل الإمدادات العسكرية والذخيرة والمعدات والأسلحة.
وفي القرون الأخيرة ، سادت الخيول والبغال ، ولكن تم استخدام أنواع أخرى مثل الإبل والفيلة والثيران والعديد من الأصناف الأخرى.
وفي أوائل القرن العشرين ، سار الجيش الأمريكي أو ركب ، وسحبت الخيول والبغال العربات والمدفعية ، وكانت قطارات الشحن تنقل الإمدادات بكميات كبيرة.
وبعد أربعة عقود ، في بداية الحرب العالمية الثانية ، استبدلت ميكنة الجيش معظم الخيول والبغال بالجرارات والشاحنات. على الرغم من استخدام حيوانات الدواب خلال الحرب العالمية الثانية ، إلا أن هذا الاستخدام كان مجرد جزء من التبعية الكلية السابقة.
وبعد الحرب الكورية ، كانت حيوانات القطيع بمثابة فن ضائع في الجيش الأمريكي ، لكن دروس الجنود على ظهور الجياد في أفغانستان في عام 2001 جددت الاهتمام بدواب في القرن الحادي والعشرين.

بعد الحرب العالمية الثانية ، كانت هناك بعض الاستخدامات الملحوظة لحيوانات الدواب من قبل القوات الأمريكية. خلال القتال ضد التمرد في اليونان في 1948-1949 ، استخدم الجنرال فان فليت أكثر من 10000 حيوان قطيع (معظمهم من البغال) في الحملة الناجحة ضد القوات التي يقودها الشيوعيون. خلال الحرب الكورية ، استخدم الكوريون الشماليون والصين البغال ، مما دفع الأمريكيين إلى استخدام الحيوانات في بعض القطاعات.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا