النائب فنيش :تحالفنا مع حركة أمل تحالف وطني وتحدث عن كل شي وتجاهل مع من سيتحالف بمدينة صيدا
التصنيف: سياسة
2022-01-15 07:29 م 265
هلال حبلي
النائب محمد فنيش تحدث عن كل شيء في السياسة وحول الانتخابات والتحالفات في دوائرالجنوب، وتجنب الحديث عن مدينة صيدا وعن ما اذا كان الحزب سيتحالف مع احد احزاب المدينة او رموزها.
كلام فنيش جاء خلال اللقاء السياسي الحواري الذي نظمه حزب الله في بلدة الغازية مع عدد من الفعاليات في البلدة.
فنيش نحن والاخوة في حركة امل لدينا تحالف وثيق وهذا التحالف ليس تحالف قائم على اسس مذهبية بل هو تحالف وطني ، وتحالف قوى مقاومة واجهت المشروع الصهيوني والتكفيري وهذا ضرورة لتنضوي بهذا التحالف كل هذه القوى وهذا ليس الغاء لأحد ولا انغلاق بل هو انفتاح من أجل حماية لبنان وهذه دعوة مفتوحة للجميع لكل من نلتقي معه لمعالجة مشاكل الوطن ، وأن نحافظ على قوة البلد ..
كيف يمكن ان نقوي البلد.
اذا لم يكن هناك حوار بين المكونات السياسية الاساسية لن نخرج البلد من ازمته .
اذا كان البعض يراهن انه بالانتخابات يستطيع الحكم لوحده .
انتم جربتم تحت عنوان ١٤ اذار ونحن جربنا كان عندنا الغالبية ولم نحكم بعنوان الغالبية .
انتم من خرج من هذه الشراكة وحاولتم استغلال الأزمة.
أخبار ذات صلة
تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم
2026-06-26 04:41 ص 63
في بيان لـCNN.. الجيش الإسرائيلي يعلن تخفيض قواته في لبنان "مؤقتاً"
2026-06-26 04:31 ص 55
مصدر أميركي لـ"العربية": اجتماع لبنان وإسرائيل وصل لـ"طريق مسدود"
2026-06-25 11:37 م 88
إدارة المعمل تحت المجهر... وأبو مرعي كان أول من دق ناقوس الخطر
2026-06-24 05:14 م 185
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

